كلوب: لم نلعب كرة القدم في الشوط الأول.. وهذا ما قلته للاعبي ليفربول بعد تقدم فياريال

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتصريحات بعد تأهلهم أمس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب فياريال.

ليفربول فاز على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك على ملعب لاسيراميكا.

أهداف مباراة ليفربول وفياريال

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “إنه أمر رائع، لقد جعلناه أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لأنفسنا، كنا نعلم من قبل أن هذا النوع من الأشياء يمكن أن يحدث”.

وأضاف: “في الحياة، يتعلق الأمر دائمًا بكيفية رد فعلك عندما لا تسير الأمور على ما يرام، الهدف الذي استقبلناه بعد دقيقتين أو ثلاث من بداية الشوط الأول، كان من الواضح أنه عكس ما كنا نريده”.

وواصل: “يجب الإشادة بفريق فياريال، ومدربهم، إنه أمر لا يًُصدق ما فعلوه، وضعونا تحت الضغط، لم نلعب كرة القدم على الإطلاق في الشوط الأول، أخبرت الأولاد بأن لديهم زخم ولكن لا يظهروه، علينا استعادة ذلك، كان علينا اللعب في المساحات، لقد أجبرونا على الدخول في مباراة لم تبدأ بشكل جيد، فجأة عندما كسرنا الخطوط ووجدنا مسافات وأصبحنا أكثر مرونة، أصبحنا داخل المباراة، سجلنا الأهداف وحققنا ما نريد”.

واستكمل: “بين الشوطين عرفنا ما هو الخطأ، كان ذلك واضحًا، لكن لم يكن لدينا موقف نظهره عندما كان ذلك صحيحًا، كنا هادئين، إذا لعب فياريال الشوط الثاني كما لو لعبوا الأول ونحن فعلنا نفس الشيء، لكانوا وصلوا إلى النهائي، أخبرت اللاعبين أننا ما زلنا هنا ولذلك أعتقد أنه يمكن أن نجرب، وهذا ما فعلناه”.

وأكد كلوب أنه سيشاهد مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وريال مدريد، حيث قال: “نعم سأشاهدها، أيًا كان من سيتأهل، ستكون مباراة ضخمة، من سيفوز سيستمتع بالأمر ثم سنواجه بعضنا في باريس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.