سيدورف: ريال مدريد بإمكانه الوصول لنهائي دوري الأبطال.. ويملك خط وسط فريدًا من نوعه

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يعتقد الهولندي كلارنس سيدورف، لاعب وسط ريال مدريد الأسبق، أن النادي الملكي، يستطيع الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتخطي عقبة مانشستر سيتي في نصف النهائي.

يستعد ريال مدريد لملاقاة مانشستر سيتي، مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز السكاي بلوز بنتيجة 4-3.

وقال سيدورف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “الفريق الآن في مرحلة مهمة وخاصة، وعلى بُعد خطوة من النهائي، ريال مدريد يجب أن يكون مميزًا من أجل التأهل”.

وأضاف: “يجب على ريال مدريد أن يُظهر الشخصية التي لطالما ظهر بها النادي في دوري أبطال أوروبا، هذا ما يتعين عليهم القيام به ضد مانشستر سيتي”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقف مانشستر سيتي من إقامة ممر شرفي لـ ريال مدريد

وواصل: “نحن معتادون على الوصول إلى هذه المراحل المُهمة من الموسم، وعلينا الاستفادة من كل تجاربنا السابقة من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لا شك أن ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم”.

وتابع: “لقد قام أنشيلوتي بعمل مهم وكان رد فعل الفريق جيدًا وعمل بجد، أكثر ما أعجبني هذا العام هو الشخصية، لقد تمكن الفريق دائمًا من الرد عند الحاجة إلى ذلك ويذهب الفضل إلى المجموعة التي تم تشكيلها”.

كلارنس سيدورف وأنشيلوتي

وأردف: “تمر السنوات وتتطور كرة القدم وكذلك تتطور الاستعدادات، الشخص لا يتغير ويجمع أنشيلوتي بين شيئين مهمين: جانب المدرب والجانب الشخصي، والطريقة التي تُعامل بها اللاعبين مهمة للغاية، هو يراهم كأشخاص ومن ثم لاعبين”.

وأتبع: “أنشيلوتي يُبسط الأشياء، يحاول أن يكون لديه بيئة هادئة، عندما يكون لديك الأفضل عليك تهيئة الظروف للجميع ليقدموا أفضل ما لديهم”.

وعن ثلاثي وسط الملعب (كاسيميرو، مودريتش، توني كروس)، قال: “كل لاعب فريد من نوعه وقام بعمل مذهل وأظهر القدرة على المنافسة على مستوى عال للغاية طوال هذه السنوات، لديّ الكثير من الاحترام لهم وأهنئهم لأن الحفاظ على الجوع للفوز والمنافسة ليس بالأمر الطبيعي”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “هذا يقول الكثير عن شخصيتهم وما يمكن أن ينقلوه إلى الشباب، أعتقد أن الشباب يقلدونهم عندما يرون الشدة التي يتدربون ويتنافسون بها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.