روبرتسون: التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لا يُصدق.. وهدفنا الفوز باللقب السابع

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

اعترف الدولي الاسكتلندي، أندرو روبرتسون، مدافع ليفربول، أن فريقه عانى من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب بصعوبة على فياريال بنصف نهائي البطولة.

ليفربول حول تأخره من خسارة بنتيجة 2-0 إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “لا سيراميكا”، ليتأهل إلى المباراة النهائية بنتيجة (5-2).

شاهد اهداف مباراة ليفربول وفياريال

وقال روبرتسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو: “التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا شعور لا يُصدق، لقد كانت مباراة صعبة حقًا، الأمر ليس سهلًا على الإطلاق، لكن أن تكون في نهائي ليس أمرًا سهلًا كل هذا سهل بغض النظر عن المنافسة التي تشارك فيها”.

وأضاف: “الوصول إلى النهائي الثالث في خمس سنوات أمر لا يصدق من هذه المجموعة من الأولاد، لكي نكون منصفين، كان الجو هادئًا في غرفة الملابس بين الشوطين، وكان علينا التحلي بالهدوء”.

اقرأ أيضًا.. فابينيو يعترف: رفضت تمرير الكرة لـ ماني بعدما تلقيتها من محمد صلاح

وأكمل: “فياريال قدموا أداءً جيدًا وكانت جماهيرهم حاضرة، جماهيرهم أحدثوا فرقًا كبيرًا في الشوط الأول، نحن بعد الشوط الأول، ركزنا فقط على أنفسنا وكُنا نعلم أنه توجد فرصة لكي نتأهل، ثم جاء دياز والمدرب أجرى تغييرات من الناحية التكتيكية”.

وأتبع: “لاعبو فياريال كانوا في كل مكان في الشوط الأول، في بعض الأحيان كان بإمكاننا القيام بعمل أفضل كثيرًا، نحن كُنا نعلم أننا يمكن أن نلعب بشكل أفضل كثيرًا ويمكن أن نتحرك أكثر على الكرة”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “من الصعب للغاية الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بالنظر إلى عدد الفرق الجيدة في هذه المسابقة ، لذا فإن الوصول إلى المباراة النهائية هو شعور لا يصدق، ستكون مناسبة خاصة ونحن نتشوق حقًا إليها، نحن لا نستطيع الانتظار للذهاب ومحاولة الفوز باللقب السابع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.