إيمري: ليفربول يستحق التأهل لنهائي دوري الأبطال.. وفياريال أظهر جودته

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال أن ليفربول يستحق التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فياريال، مساء أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي البطولة.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “عندما تضيع اللحظة يكون حزينًا للجميع، لا يمكننا أن نكون سعداء بسبب الطريقة التي قدمنا ​​بها مباريات جيدة، ومعارك جيدة ضد يوفنتوس وبايرن ميونخ ثم بعض التميز ضد ليفربول”.

وأضاف: “إنهم يستحقون اللعب في النهائي، في الشوطل الأول الليلة أظهرنا للجميع أننا فريق جيد أيضًا ويمكن أن نحظى بفرص أيضًا، لكن الفارق في المباراتين كان معهم”.

وواصل: “الشوط الأول من المباراة كان ما تحدثنا عنه وخططنا له في أكثر السيناريوهات تفاؤلاً، ولكن انتهى بنا الأمر بالحاجة إلى المزيد، في الواقع كنا بحاجة إلى مباراة مثالية، بشكل خاص من الناحية الدفاعية”.

واستكمل: “في الشوط الأول كنا استثنائيين حقًا، لقد كان أداءً يمنحنا الأمل حقًا، في الشوط الأول كنا نعلم أن جيرارد مورينو كان يعاني ويشعر بإصابته، لكننا أردنا حقًا الإبقاء عليه طالما ممكنًا، لكنه لم يستطع الركض، وفقدت جهودنا القليل من القوة”.

وأوضح: “كنا بحاجة إلى أن نكون على الكرة أكثر، كنا بحاجة للسيطرة والاستحواذ، لكن في الشوط الثاني لم تكن لدينا القدرة على الرد على ليفربول الرائع حقًا”.

وأردف: “لقد تحدثنا حتى عن كيفية التعامل مع الأمر إذا عاد ليفربول بطريقة ما في النتيجة، 2-2، لكن بدون وجود جروينفيلد، وبعد ذلك بدون جيرارد خسرنا الكثير، لم تكن لدينا هذه القدرة للرد”.

واختتم: “لكن على الرغم من أننا لم نتمكن تمامًا من اتخاذ هذه الخطوة الأخيرة حتى النهاية، يجب أن نواصل السير على هذا الطريق الذي نسير فيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.