رانجنيك يُشيد بلاعبي مانشستر يونايتد بعد الفوز على برينتفورد

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أشاد المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، بلاعبي الشياطين الحمُر عقب الفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر مانشستر يونايتد، مساء الإثنين على برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، بالجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وقال رانجنيك في تصريحات عقب نهاية المباراة من خلال قناة “سكاي سبورتس”: “لقد سيطرنا على معظم أجزاء المباراة، ضد برينتفورد قدمنا اليوم أحد أفضل عروضنا هذا العام، هذا هو النوع من الأداء الذي أردنا إظهاره لمُشجعينا”.  

وأضاف: “لقد اعتمدنا على خوان ماتا وماتيتش، وهذا أعطانا بعض الجودة في خط الوسط، لقد كُنا جيدين للغاية في الشوط الأول، وبشكل عام كُنا جيدين للغاية”.

وواصل: “ولكن أنا لست سعيدًا بالنتائج بشكل عام، وخاصة في الأسابيع الأربعة أو الخمسة الماضية، لقد تلقينا عددًا قليلًا من الأهداف، ولكن في الأسابيع القليلة الماضية لم يكن الأداء كما ينبغي”.

وأردف: “لقد حققنا فوزًا مُستحقًا، لقد كان نصرًا حاسمًا، وكان بإمكاننا تسجيل هدفين أو ثلاثة، نحن دفاعيًا علينا أن نتحسّن أكثر”.

اقرأ أيضًا.. فيديو | رونالدو يبكي بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد ويوجه رسالة للجماهير

وتابع المدرب الألماني: “اليوم على أرض الملعب كان لدينا 3 لاعبين مُبدعين في الوسط، وهم يحبون اللعب مع بعضهم البعض، أداءهم على أرض الملعب ساعدنا كثيرًا”.

وأكمل “لقد كنت سعيدًا للغاية لأن برونو فرنانديز سجل هدفًا، كما أنه قدم أداءً أفضل مما كان عليه في المباراتين الماضيتين”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن اللاعبين الذين غابوا عن المباراة، قائلًا: “سانشو قد لا يلعب مرة أخرى هذا الموسم، لقد كان في المُستشفى حتى ظهر اليوم، وهاري ماجواير قد يكون مُتاحًا مرة أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.