أرنولد: هدفنا الفوز على فياريال في ملعبهم.. وأتمنى استمرار نجاح ليفربول بعد تجديد كلوب

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، على أن هدفهم هو الفوز على فياريال في ملعبهم في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد فاز على فياريال يوم، الأربعاء الماضي، بنتيجة 2-0 في ملعب “أنفيلد” ويكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة 1-0 للتأهل إلى النهائي وانتظار الفائز بين ريال مدريد أو مانشستر سيتي في نصف النهائي الآخر.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. فيفا يعلن عن عقوبات ضد مصر والسنغال بسبب أحداث مباراة تصفيات كأس العالم

ليفربول وفياريال

وتحدث أرنولد عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: “نريد أن نذهب إلى هناك ونفوز، نعلم جيدًا أننا لا يجب أن ننجرف إلى أسلوبهم في الملعب، نريد التسجيل والفوز ولكن دون السماح لهم بتهديد مرمانا”.

وتابع: “نحن نخوض موسمًا رائعًا حتى الآن، واجهنا الكثير من الفرق الكبيرة، نأمل أن نفوز ونصعد إلى النهائي الخامس في آخر 5 مواسم، نشعر بأننا في حالة جيدة ونحافظ على أسلوبنا ونتائجنا الإيجابية”.

وأضاف: “نصف النهائي الآخر صعب للغاية، لذا آمل أن يكون الأمر سهلًا قليلًا غدًا، لكن في نصف النهائي تكون أفضل الفرق في العالم لذلك سيكون الأمر صعبًا، علينا التركيز ولدينا لاعبون من الطراز العالمي قادرون على التعامل مع كافة الصعوبات ومدرب يجيد قراءة المباريات، نحن في وضع جيد نريد الاستفادة منه”.

وعن تجديد عقد كلوب: “أتمنى أن نستمر على نفس النجاح في الأعوام الأربعة المقبلة، هناك زيادة في النجاح الذي نطمح إليه في كل موسم معه، لقد كان وجوده مميزًا هنا في ليفربول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.