لاعب يد الزمالك: الفوز على الأهلي وحصد السوبر خير ختام للموسم

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أعرب أحمد حسام لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن سعادته بعد التتويج ببطولة سوبر المحترفين على حساب الأهلي

وتوج فريق اليد بنادي الزمالك بلقب سوبر المحترفين بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 28-25 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس.

وقال أحمد حسام، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن هذه البطولة غالية لأنها أولًا جاءت بعد خسارة بطولة الكأس، ثانيًا كونها بطولة مستحدثة، وبذلك يكون الزمالك أول بطل لها.

وأوضح: “الموسم المحلي كان مرهقًا وطويلًا، ولكننا سعداء بعد اختتامه بهذه البطولة”.

وأضاف: “سنطوي صفحة الموسم المحلي ونركز في بطولتي إفريقيا ونعد مجلس الادارة الذي يدعمنا ويوفر لنا كل شيء والجماهير ببذل كل الجهد لحصد البطولتين والعودة بهم”.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يهنئ لاعبي اليد بعد الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر

وفي سياق متصل، أكد محمود خليل فلفل حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أن التتويج ببطولة سوبر المحترفين في نهاية الموسم المحلي كانت مهمة لهم جميعًا، وله بشكل خاص، لأنه كان يريد مصالحة الجماهير بعد خسارة بطولة كأس مصر.

وحرص فلفل على التوجه بالشكر إلى مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور على ثقتهم في اللاعبين، كما توجه أيضًا بالشكر إلى أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف على ألعاب الصالات، على دعمه ووجوده الدائم مع الفريق، وتوفير كل طلباتهم وتذليل كل العقبات التي تواجههم.

وأوضح: “نحن مقبلين على بطولتين مهمتين للغاية، وأطلب من الجماهير الدعاء لنا والاستمرار في مساندتنا”، مشددا على أنه وزملائه سيبذلون كل الجهد للعودة من النيجر بالبطولتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.