جوارديولا يرد على إمكانية استمراره في مانشستر سيتي بعد تجديد عقد كلوب مع ليفربول

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أوضح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، موقفه من تجديد عقده وتمديد إقامته مع الفريق الإنجليزي، خاصة بعد تجديد عقد يورجن كلوب مع ليفربول وما إذا كان ذلك يحفزه للبقاء.

وأعلن ليفربول تجديد عقد كلوب أمس الخميس، حتى يونيو 2026، وقد تحدث جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وليدز المقرر خوضها غدًا السبت بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسُئل بيب إذا كان ليفربول لديه ميزة باللعب أولاً، ورد: “لا أعلم، لا أعرف بصراحة، اسأل الإذاعات التي تقرر موعد المباريات،  لا أعلم”.

مضيفًا: “لقد كنا في مكانهم مرات عديدة في الماضي والآن في الحاضر، لا شيء جديد، إذا لعبنا قبل أو بعد ذلك، يجب أن نفوز بالمباراة، لم يتغير شيء”.

وإذا كان عقد كلوب الجديد يقنعه بالبقاء، أفاد جوارديولا: “لا أعلم، التركيز شيء مهم، مبروك ليورجن وليفربول، أعتقد أن ذلك جيد للدوري الإنجليزي والمستقبل، أتمنى لهم التوفيق”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح رأيه في فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

وتابع الإسباني: “لماذا يجب أن يكون لها تأثير عليّ؟ كل شخص لديه موقفه وإذا قررنا البقاء لفترة أطول، فلن أقرر ذلك لأن زميلي يورجن مدد عقده، لا أرى الارتباط”.

وأردف جوارديولا: “طوال مسيرتي المهنية، 15 عامًا كمدرب لدي دائمًا منافسون، لذلك أعتقد أنه من الجيد حقًا بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز أن يمدد كلوب عقده لأنه هو والنادي قررا البقاء معًا”.

وسُئل بيب إذا كان أجرى محادثات حول مستقبله؟، وشدد: “لا لا لا، بصراحة أنا قلق للغاية بشأن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الموسم، ليس لدي وقت، لدي شعور بأن عام واحد هو وقت طويل، إنها ستة مواسم معًا، سنوات عديدة”.

وأكد جوارديولا: “أنا أستمتع بهذا جزء من الموسم ولدي وقت، لدي علاقة لا تصدق مع فريقي، الرئيس والمدير التنفيذي، أنت تعرف رأيي، أنا سعيد للغاية، لا يمكن أن أكون في مكان أفضل مما أنا عليه الآن، هنا”.

وأصر مدرب مانشستر سيتي: “لا يمكن تصور مكان أفضل ولكن الأمر لا يتعلق بي فقط إنه يتعلق بمواقف أخرى، سنتخذ القرار الذي سنتخذه”.

وإذا كانت شمس مانشستر وحالة الطقس تساهم في إقناعه، أتم: “للأسف لا يحدث ذلك كثيرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.