عيد عبد الملك: لاعب الزمالك سيضيف للأهلي.. ولا أفهم خطة موسيماني

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الأسبق، إن انتقال الجناح المغربي أشرف بن شرقي إلى الأهلي، سيضيف للأحمر بشكل كبير من الجانب الفني، مشيرًا إلى عدم وجود لاعب في الفريق بنفس مستواه.

وأضاف عبد الملك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس”: “لا أثق في انضمام بن شرقي للأهلي، أتمنى تواجده في الزمالك، لكن في النهاية، القلعة البيضاء لن تقف على أي لاعب لأن الأبيض صنع بن شرقي وفرجاني ساسي وغيرهما من النجوم”.

عيد عبد الملك ساخرًا: هل سيذهب زيزو إلى الأهلي عن طريق الدائري أم المحور؟

وأردف: “الأهلي يلعب بدون خطة واضحة في مبارياته الأخيرة لا أفهم خطة موسيماني مع الفريق، لا يتمكن من بناء اللعب ولا يعتمد على الضغط العالي في أدائه أمام الفرق التي تدافع، وفي حالة مشاركة مهاجمين مثل حسام حسن لا يجد كرات عرضية ليسجل أهدافا”.

واستكمل: “هناك اهتمام كبير من موسيماني بدوري أبطال إفريقيا أكثر من الدوري، كما أن الفريق لا يشهد طفرة بالرغم من تعاقده مع عدد من اللاعبين المميزين”.

واستطرد: “البعض يتحدث عن عدم استغلال لاعبي الأهلي للفرص ولكن أريد أن أسال أين فرص الأحمر هجوميًا أمام الإسماعيلي؟ هناك بعض المباريات يعجز الأهلي تمامًا عن الوصول لمرمى الخصم وهذا الأمر أزمة في ظل الإمكانيات الموجودة”.

واختتم: “يجب على موسيماني أن يطور إمكانيات لاعبيه على مستوى إنهاء الفرص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.