بايرن ميونخ يحدد بديل ليفاندوفسكي من ريال مدريد

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يبدو أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ، مُصمم على ترك النادي البافاري، في نهاية الموسم الجاري.

ليفاندوفسكي لديه عقد ينتهي مع بايرن ميونخ في صيف العام القادم 2023، والدولي البولندي لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد ويرغب في الرحيل، في ظل الاهتمام القوي من جانب برشلونة بالتعاقد معه.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، نقلًا عن وسائل إعلام ألمانية، فإن بايرن ميونخ بدأ بالفعل في البحث عن بديل لـ ليفاندوفسكي.

وقالت الصحيفة إن بايرن ميونخ يفكر في التعاقد مع الدولي الصربي لوكا يوفيتش من صفوف ريال مدريد.

يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير من العام الماضي أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي.

يوفيتش كلف خزائن الملكي أكثر من 60 مليون يورو، إذ أعجب حينها مسؤولو ريال مدريد بالموسم المميز الذي قدمه مع فرانكفورت بإحراز 27 هدفًا، ووقع على عقد مدته 6 سنوات حتى 2025.

اقرأ أيضًا.. أسطورة بايرن ميونخ ينتقد تصريحات ليفاندوفسكي

لوكا يوفيتش

ولكن يوفيتش لم يظهر بشكل جيد مع ريال مدريد مُنذ الانتقال إلى الملكي، حيث لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيل الأساسي، في ظل تألق كريم بنزيما.

وأوضحت الصحيفة أن يوفيتش سيكون مرحب بالعودة إلى الأميان من جديد، وخاصًة وأنه تألق في البوندزليجا قبل الانضمام إلى ريال مدريد وبعد إعارته مجددًا إلى فرانكفورت.

يوفيتش يتواجد كذلك على رادار 4 أندية أوروبية أخرى، حيث يرغب آرسنال وإيفرتون الإنجليزيان، بجانب قطبي إيطاليا ميلان وإنتر ميلان، في التعاقد مع صاحب الـ24 عامًا.

يُذكر أن يوفيتش مع كارلو أنشيلوتي هذا الموسم لم يتمكن من المشاركة كثيرًا، حيث خاض فقط 13 مباراة في الدوري الإسباني وسجل هدف وحيد وصنع هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.