مدرب الأهلي السابق: كارتيرون ليس مفيدًا للأندية في جنوب إفريقيا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى المدرب المساعد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كيفن جونسون، أن المدير الفني السابق لنادي الزمالك، باتريس كارتيرون، لن يفيد الأندية في جنوب إفريقيا إذا جاء إلى بلد الأولاد.

وارتبط اسم كارتيرون في الفترة الماضية بإمكانية تدريب كايزر تشيفز، حال رحيل مدربه ستيوارت باكستر، رغم تعاقد الفرنسي مع نادي الاتفاق بعد الرحيل عن الزمالك.

وعمل جونسون في الدوري المصري وواجه كارتيرون مع الأهلي في الموسم الماضي كمدرب مساعد لمواطنه، بيتسو موسيماني، قبل الرحيل في أغسطس 2021.

اقرأ أيضًا.. بيع محتويات فيلا محمد الشناوي في المزاد العلني

كيفن جونسون

وعلق مدرب سوبر سبورت الأسبق عن تلك الأنباء خلال حواره مع برنامج “Monday Night Football”، وقال: “لا اعتقد أن باتريس كارتيرون سيكون مفيدًا للكرة في بلدنا”.

وتابع: “ليس لأنني لا أحبه، ولكننا لدينا منافسة قوية للغاية في الدوري الجنوب إفريقي، لا يحتاج كايزر تشيفز إلى مدرب مثله وإنما يحتاج إلى مدرب يعرف قيمة هذا النادي ورغبته في العودة والمنافسة بقوة على الألقاب”.

وأضاف في النهاية: “لدينا منافسة قوية بين أكثر من نادٍ في الدوري الجنوب إفريقي، بينما في الدوري المصري تقتصر المنافسة بين ناديين، وبالتالي، تكون المباريات أكثر صعوبة مما هو عليه الحال في مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.