لوريس: التأهل إلى كأس العالم في إفريقيا صعب.. ولا أفهم كيف لم تصعد كوت ديفوار

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى قائد المنتخب الفرنسي هوجو لوريس، أن التأهل إلى نهائيات كأس العالم في إفريقيا أمر معقد للغاية، مما يترك وراءه فرقًا موهوبة مثل كوت ديفوار، التي لم تتمكن من التأهل إلى المباريات الفاصلة في قارتهم.

وتغلب المنتخب الفرنسي على كوت ديفوار بهدفين لهدف في مباراة ودية جمعت بينهما أمس الجمعة.

وقال لوريس في مؤتمر صحفي نشره الحساب الرسمي الناطق بالفرنسية لشبكة “بي إن سبورتس”: “من المدهش للغاية أن فريقًا مثل كوت ديفوار غير مؤهل لكأس العالم، من الصعب فهم ذلك”.

وأضاف: “من الصعب جدًا على الدول الإفريقية التأهل، هناك العديد من المواهب في السرعة والإيقاع، لقد سببوا لنا الكثير من الصعوبات في الشوط الأول وأيضًا في الشوط الثاني”.

وأكد لوريس: “كانت مباراة ممتعة وكنا نواجه صعوبة في بعض الأوقات، حتى لو افتقدنا لاعبين مهمين، فزنا، فهذا يدل على قوة الشخصية”.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. مدافع منتخب فرنسا لوران كوسيلني يعلن اعتزال كرة القدم

كما تحدث حارس مرمى توتنهام لصحيفة “ليكيب” الفرنسية عن نهوض الشباب في المنتخب الفرنسي، ولا سيما عن أداء لاعب وسط موناكو أوريلين تشواميني: “يظهر الجيل الشاب أشياء رائعة مثل أوريلين الذي سجل وماتيو”.

وواصل: “لا أعرف ما إذا كان أوريلين هو الأفضل، لكن قدم الكثير في خط الوسط، وثنائيته مع بوجبا جيدة، إنه استمرار لما أظهره في دوري الأمم ضد إسبانيا، ومع موناكو، لديه الكثير من الإمكانات”.

وأتم لوريس: “عندما تكون لديك فرص يجب أن تعرف كيف تغتنمها، فالجيل الشاب موجود، وقد عاد ويليام بشكل جيد، وكان كريستوفر ممتعًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى