وكيل جورجينيو يلمح لاقترابه من الانتقال إلى يوفنتوس

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

ألمح جواو سانتوس، وكيل جورجينيو لاعب تشيلسي الإنجليزي، لإمكانية عودة لاعب الوسط إلى إيطاليا بعد ارتباطه بيوفنتوس، مشيرًا إلى أنه “يود العودة يومًا ما”.

أشار تقرير من “لا جازيتا ديلو سبورت” اليوم إلى أن البيانكونيري وافق مؤخرًا على شروط شخصية مع اللاعب الإيطالي البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا، والذي ينتهي عقده مع تشيلسي في عام 2023.

ويقال الآن إن يوفنتوس بحاجة إلى الاتفاق على قيمة الصفقة مع تشيلسي، الذين يعانون حاليًا بعد العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفيتش.

في حديثه لراديو مارت اليوم، ناقش جواو سانتوس مستقبل موكله جورجينيو وسط صلات مع يوفنتوس.

وقال: “منذ عهد ساري كان هناك حديث عن يوفنتوس، لكن في الوقت الحالي لا يستطيع تشيلسي فعل أي شيء في السوق، علينا أن نرى ما سيحدث، من الواضح أن يوفنتوس فريق مهم على المستوى الأوروبي، وعلينا أن نرى ذلك”.

اقرأ أيضًا.. أليجري يرد على خلافه مع ديبالا ويصرح: ويل لمن يمس لاعبي يوفنتوس

وأضاف وكيل جورجينيو: “لقد جاء جورجينيو إلى إيطاليا عندما كان عمره 15 عامًا، ومن الواضح أنه يرغب في العودة يومًا ما، لكنه يركز الآن على المنتخب الوطني لأنه يتعين عليه الذهاب إلى كأس العالم، دعونا نأمل أن تسير الأمور على ما يرام”.

وخاض جورجينيو البالغ من العمر 30 عامًا، والذي انضم إلى تشيلسي في 2018 قادماً من نابولي، 38 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، بإجمالي 2882 دقيقة، في ذلك الوقت، سجل تسعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

مع انتهاء عقده مع تشيلسي في العام المقبل، من المحتمل أن يوافق النادي اللندني على صفقة منخفضة التكلفة إلى حد ما في الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.