مصطفى يونس يدافع عن رمضان صبحي: الخطيب فعل مثله مع الأهلي عندما كان لاعبًا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، إن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي، فعل في الماضي نفس تصرف رمضان صبحي جناح بيراميدز، عندما كان لاعبًا في صفوف المارد الأحمر.

وقال مصطفى يونس خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” على فضائية “إم بي سي مصر”: “نحن في زمن الاحتراف، الولاء والانتماء لم يعودا موجودين (ده ضحك على الدقون)، هل ليونيل ميسي خائن؟، محمد صلاح بعد أن صنع تاريخًا مع ليفربول الآن يتفاوض من أجل البقاء أو الرحيل، هذا هو الاحتراف، لماذا لا نحب أن نكون مثل الناس المحترفين؟”.

وأضاف: “نحن دائمًا خارج الصندوق على مستوى اللعب والتنظيم وعدم وجود الجماهير، ولا توجد لوائح وقوانين تُطبق، والأقوى يأكل الضعيف، لماذا لا يكون هناك تساوي بين الأندية كلها؟”.

وبسؤاله عن موقفه من عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي إلى صفوف الأهلي، أجاب: “ولما لا يعود؟، محمود الخطيب نفسه (رئيس الأهلي الحالي) في يوم من الأيام عندما كان هناك لاعب اسمه جورج الحسن متواجد، الخطيب قال للإدارة إن لم أحصل على مبلغ مثله أو أكبر منه لن أبقى في الفريق، ماذا تريدون بعد ذلك؟”.

طالع أيضا.. سعد سمير: حديث الخطيب معي كان صادمًا.. ولو فيوتشر عرض التجديد سأوافق

واختتم: “لماذا لا يوجد عندنا تقييم للاعبين أ، ب، ج، وكل لاعب يكون له سعر مُعين، لكن هناك أشخاص لهم مصالح في ذلك وهم السماسرة، لأنهم هم من يخربون البلد، وبعد أكثر من موسم لن تجد الأندية الجماهيرية مثل الاتحاد والمصري والإسماعيلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.