كلوب يكشف هوية حارس ليفربول أمام نوتينجهام.. ويُصرّح: نحتاج للحظ في الإصابات

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه ينوي الاعتماد على الدولي البرازيلي أليسون بيكر كأساسي في حراسة المرمى ضد نوتينجهام فورست بكأس إنجلترا وليس الأيرلندي كويمين كيليهر كما دفع به في كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

ويستعد ليفربول مساء الأحد القادم لمواجهة نوتينجهام فورست على ملعبه في “سيتي جراوند” وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أنا الآن لا أفكر في فترة التوقف الدولي وهذه الأشياء أركز فقط على مباراتنا القادمة في الكأس، لديّ لاعبين سيذهبون إلى منتخباتهم الوطنية وأنا سأصلى حتى يعودوا بصحة جيدة”.

وأضاف: “أريد أن يكون لديّ فريق جاهز بدنيًا وعقليًا ضد نوتينجهام، إنهم فريق جيد ومدربهم يقوم بعمل رائع للغاية، قد أقوم بتغيير بعض اللاعبين، ولكن أنا سأختار أفضل فريق ممكن”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن إصابة مدافع ليفربول ومدة غيابه الطويلة عن الملاعب

وواصل: “لقد شاهدت مباراتهم الماضية ضد هدرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنني لم أستقر على التشكيل بعد، لدينا بعض المشاكل من مباراتنا الأخيرة ولا يزال هُناك جلسة تدريبية اليوم وغدًا”.

وأردف: “نحن بحاجة إلى بعض الحظ مع الإصابات، سنحصل على راحة وربما يمكننا إجراء بعض التغييرات في التشكيل حتى أحافظ على اللاعبين، لا زلت مقتنعا بأن يتم إجراء خمس تبديلات وليس ثلاثة فقط”.

وعن الحارس الأساسي في مواجهة الأحد بين كويمين وأليسون، أوضح: “أليسون هو من سيلعب”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن هارفي إليوت ورأيه في مستواه قائلًا: “لقد غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة، ثم عاد وكان جيدًا للغاية، إنه على ما يرام، ويتدرب بشكل جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.