عيد عبد الملك: بن شرقي سيندم مثل ساسي.. ورحيله لـ الأهلي في صالح الزمالك

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، أن أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض، سيندم بعد رحيله عن الفريق، مُشيرًا إلى أن مستواه تراجع كثيرًا خلال الفترة الأخيرة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، عدم التجديد لـ بن شرقي وخمسة لاعبين آخرين؛ وذلك بعد خسارة الفريق من الوداد المغربي والخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الملك في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة “etc”: “بن شرقي لن يجد المقابل المادي ولا الجماهيرية التي وجدها في الزمالك في أي مكان آخر، ومستوى اللاعب تأثر سلبيًا بعد تفكيره في الرحيل، وسيندم مثل فرجاني ساسي”.

وتابع: “ماذا قدم بن شرقي هذا الموسم حتى يسعى الزمالك للتجديد له؟، اللاعب أنهى الموسم الماضي بشكل سيء وافتتح هذا الموسم بشكل أسوأ، ولا أعتقد أنه سيضيف للأهلي في حال رحيله إلى القلعة الحمراء في ظل هذا المستوى”.

طالع أيضا.. خاص | أشرف بن شرقي يحسم موقفه من الاستمرار مع الزمالك

وواصل: “لو استعاد بن شرقي مستواه الذى بدأ به مسيرته مع الزمالك سيكون إضافة كبيرة للأهلي، لكن لو رحل للقلعة الحمراء بمستواه الحالي سيكون إضافة للزمالك”.

وانتقل للحديث عن شيكابالا قائد فريق الزمالك، قائلا: “شيكابالا عانى من ضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة،بالرغم من أن عقلية اللاعب تغيرت للأفضل ومستعد للانصياع لأوامر فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض”.

واختتم: “شيكابالا يريد إنهاء مسيرته الكروية في الزمالك، ولن يعارض الجلوس على دكة بدلاء الفريق الأبيض تحت قيادة فيريرا في الفترة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.