بيسيرو: كيروش درس لي في الجامعة.. ويجب فوز الزمالك بالدوري بعد الخروج الإفريقي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي، إنه أرتكب خطأ بالرحيل عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن رئيس نادي بورتو البرتغالي مارس الضغط عليه لكي يتعاقد معه.

وأضاف: “العديد من الوكلاء تواصلوا معي بعد رحيلي عن الأهلي من أجل العودة إلى مصر، ولكن لم ترتق المفاوضات لمستوى الجدية، وكان من الممكن أن أوقع لأحد الأندية في مصر، وأرفض الافصاح عن اسمه”.

طالع | مدرب بترو أتلتيكو في حوار لـ”بطولات”: الأهلي من أفضل الأندية في العالم.. وفخور لأنني سأواجه فيريرا

وأكد: “ليس مستحيلًا أن أعود للأهلي أو لمصر بشكل عام، كل شيء وارد، وليد سليمان كانت له مسيرة كروية حافلة وأعطى كل شيء لديه للأهلي وللجماهير ولمصر”.

وأردف: “جيسفالدو فيريرا صديقي، وسيحاول دفع فريق الزمالك إلى الأمام، وعلى الزمالك أن يقاتل من أجل الفوز ببطولة الدوري بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا”.

 واستكمل: “فيريرا لديه من القدرات ما يمكنه من تطوير أداء الفريق وإخراج كل إمكانيات اللاعبين، وأعلم نجل مرتضى منصور وتحدثت معه ثلاث أو أربع مرات عندما كنت متواجدًا في الأهلي”.

واستأنف: “شاهدت محمود عبد الرازق شيكابالا مرتين ولم يلعب كثيرًا في سبورتنج لشبونة البرتغالي، هو نجم من نجوم الكرة المصرية والكل يعرف ذلك”.

طالع | عبد الحميد حسن: حارس الزمالك “أهلاوي جدًا” وإذا تلقى عرضًا سينضم غدًا

وتطرق بيسيرو للحديث عن مباراة مصر والسنغال في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم: “كارلوس كيروش كان يدرس لي في الجامعة، كما أنه مدير فني رائع”.

واستطرد: “منتخب السنغال قوي جدًا وبطل إفريقيا ويلعب بشكل جيد، وأعتقد أن منتخب مصر لديه فرصة، والأمر لن يكون سهلًا على السنغال، وحزنت أن مصر خسرت كأس أمم إفريقيا”.

وأتم: “منتخب مصر بدأ البطولة بشكل سيء أمام نيجيريا، وبعد ذلك الفريق تطور بشكل كبير وأنهى البطولة بشكل رائع، أعتقد أن مصر ستذهب لكأس العالم والكل يعرف أن الأمر لن يكون سهلًا”.

واختتم: “نوعية اللاعبين وإمكانيات كيروش تؤهله لاختيار اللاعبين المناسبين لخوض المباراتين، وأتمنى في نهايتهما أن تتأهل مصر إلى كأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.