أوباميانج: هدف بيدري يحمل توقيع ميسي.. وأترقب أول كلاسيكو لي أمام ريال مدريد

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

امتدح الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، زميله بيدري جونزاليس مشيدًا بالهدف الذي أحرزه في شباك جالطة سراي بالدوري الأوروبي.

وسجل بيدري هدف التعادل لبرشلونة وأضاف أوباميانج الهدف الثاني لتحسم المباراة بفوز الفريق الكتالوني بهدفين لهدف أمام جالطة سراي والتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقال أوباميانج في تصريحاته لـ “Movistar +”: “إنه شيء جيد، هذا يعني أن لدينا العقلية الصحيحة، هدف بيدري كان جيدًا للغاية بالنسبة لنا عقليًا في الشوط الثاني”. 

وأوضح: “كانت مباراة صعبة للغاية، دافع جالطة سراي بشكل جيد للغاية، في الشوط الأول خسرنا الكثير من الكرات السهلة، في الشوط الثاني قدمنا ​​أداء أفضل، وفي النهاية فزنا وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وعن هدف بيدري، أردف أوباميانج: “هو هدف رائع، إنه أمر لا يصدق أنه لا يتذكره، بالطبع ميسي يمكنه التوقيع على هذا الهدف (يقصد أن هدف بيدري يشبه أهداف ميسي)”. 

اقرأ أيضًا.. بيدري بعد هدفه الرائع أمام جالطة سراي: مقارنتي بـ ميسي جنون

شاهد أهداف مباراة برشلونة وجالطة سراي

الدولي الجابوني لديه سبعة أهداف في آخر سبع مباريات خاضها مع برشلونة، وعلّق: “أنا أعمل بجد والأهم هو أنني سعيد هنا، عندما تكون سعيدًا، فأنت تريد تسجيل الأهداف وتفعل كل ما في وسعك لمساعدة الفريق”.

فيما يتعلق بخيارات برشلونة في المسابقة، أفاد أوباميانج: “علينا الاستمرار على هذا المنوال، يمكننا الوصول إلى النهائي والفوز به، ولكن فقط التفكير في أنفسنا وكيف يتعين علينا اللعب، وعندما نضع القوة فهذا يعطينا العديد من الخيارات للفوز كما حدث في الشوط الثاني”.

واختتم أوباميانج حديثه بشأن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر خوضها يوم الأحد المقبل في منافسات الليجا: “أول كلاسيكو لي، دعنا نرى ما هو عليه، أنا سعيد لأنني أريد أن أكون هناك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.