مساعد كيروش: صن داونز سيطر على مباراة الأهلي.. وأتمنى تكرار المواجهة في النهائي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علق المدرب المساعد لمنتخب مصر، روجر دي سا، على مباراة الأهلي وصن داونز التي أقيمت يوم، السبت الماضي، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد دي سا في ملعب “البنك الوطني” لمشاهدة المباراة من أجل تقييم لاعبي الأهلي الدوليين قبل إعلان قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 يومي 25 و29 مارس.

اقرأ أيضًا.. كاف يرد على مطالبات موسيماني بالـVAR في مجموعات دوري أبطال إفريقيا

روجر دي سا

وتحدث مدرب منتخب مصر ومساعد كارلوس كيروش عن رأيه في المباراة، وقال في تصريحات لشبكة “سوبر سبورت” الجنوب إفريقية: “لقد شاهدت مباراة القاهرة لم تكن بمستوى جيد مثل مباراة السبت”.

وتابع: “شهدت مباراة القاهرة ندية بين الفريقين ولم يكن هناك فريق متفوقًا على الآخر، لكن في مباراة جوهانسبرج كانت هناك سيطرة أكثر من صن داونز”.

وأضاف: “كان صن داونز الطرف الأفضل، لقد خلقوا العديد من الفرص للتسجيل”.

وواصل تصريحاته: “كانت مباراة نهائي مبكر بين الأهلي وصن داونز، ربما يتواجهان مرة أخرى في النهائي بالفعل، لكن من الجيد أن أرى تطور صن داونز الكبير لقد أصبح أحد أقوى الفرق في قارة إفريقيا”.

وبسؤاله عن أي اللاعبين الذين تابعهم من الأهلي للانضمام لمنتخب مصر: “أنظر إليهم جميعًا، حتى بيرسي تاو (ضاحكًا)، أي شخص يحمل الجنسية المصرية نتابعه، هناك أكثر من 7 أو 8 لاعبين مصريين في الأهلي وأغلبهم لعب في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، لذلك فنحن نتابعهم”.

وأتم: “من المهم متابعة جميع اللاعبين أثناء المباريات، خاصة إذا كانوا أمام خصم كبير مثل صن داونز، ربما لم تكن رحلتي مميزة بسبب أداء الأهلي ولكن استفدت منها كثيرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.