مدرب جالطة سراي: برشلونة ضمن أفضل 5 فرق في العالم

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى دومنيك تورنت مدرب فريق جالطة سراي التركي أن برشلونة الإسباني واحد من أفضل خمسة فرق في العالم، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما مساء الغد.

برشلونة تعادل مع جالطة سراي في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي في إسبانيا، قبل المباراة التي ستجمع بينهما غدًا في الإياب بـ تركيا.

وقال تورنت في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “نعرف كيف نريد اللعب ضد برشلونة.. الأمر ليس سهلًا، خاصة وأنهم يمتلكون الكرة دائمًا مثلما حدث في مباراة الذهاب”.

طالع أيضًا.. كومان: لابورتا أقالني من تدريب برشلونة على الطائرة وأمام اللاعبين

وأضاف: “لقد تحسن برشلونة كثيرًا مع تشافي، وبالنسبة لي هو واحد من أفضل خمسة فرق في العالم، لكننا سنتسلح بجماهيرنا أمامهم لمحاولة التغلب عليهم”.

وأكمل: “كان أسبوعًا صعبًا بالنسبة لنا، تعرضنا لضغط كبير، لكننا تعادلنا معهم في كامب نو ثم حققنا الفوز يوم الإثنين على بشكتاش”.

وشدد: “لدينا خطة، ونعلم أننا نلعب ضد فريق يتفوق علينا في الفرديات، لكننا سندافع كـ مجموعة، ونستعد لمواجهة الصعوبات ومحاولة التغلب عليها وعلينا الاستفادة من الفرص التي ستُمنح لنا”.

واختتم: “لقد قدمنا أداء جيد في ملعب كامب نو، وأغلقنا المساحات. ومباراة الغد ستكون مختلفة. سنحاول اللعب بطريقة أو بأخرى حسب النتيجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.