صحيفة تركية: مصطفى محمد “أمل” جالطة سراي في إقصاء برشلونة بـ الدوري الأوروبي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكدت صحيفة “Sporx” التركية أن نادي جالطة سراي يعقد آمالًا كبيرة على مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، من أجل أن يكون سلاحه لإقصاء برشلونة من بطولة الدوري الأوروبي.

وشارك مصطفى محمد في مباراة الذهاب على ملعب “كامب نو” وكانت أمامه فرصه لهز شباك برشلونة ولكن رأسيته خرجت عن المرمى بسنتيمترات قليلة.

ويلتقي برشلونة وجالطة سراي يوم غدًا، الخميس، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “نيف” في مدينة “إسطنبول” في مباراة الإياب.

اقرأ أيضًا.. كلوب يطالب الحكام بتوفير المزيد من الحماية لـ محمد صلاح: ما يحدث عار

تورنت مدرب جالطة سراي

مستوى مصطفى محمد مغاير عما كان عليه في النصف الأول من الموسم، تحديدًا بعد العودة من بطولة كأس أمم إفريقيا والتي لم يسجل المصري الدولي فيها أي هدف.

لكن مع مشاركة مصطفى محمد بالمباريات مع جالطة سراي كان له تأثير كبير للغاية حيث سجل هدفًا وصنع 3 آخرين في 5 مباريات ويؤدي بشكل جيد مع الفريق التركي.

سيضع المدرب الإسباني، دومينيك تورنت، آماله على مصطفى محمد بحسب التقرير من أجل تسجيل هدف أمام برشلونة لمحاولة إقصاء النادي الكتالوني والصعود إلى دور الثمانية.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد كان متألقًا في الديربي الأخير بين جالطة سراي وبشكتاش وصنع هدفي فوز فريقه يوم، الإثنين الماضي، بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.