روبرتسون بعد الفوز على آرسنال: أتمنى أن نكون في مركز مانشستر سيتي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علّق أندي روبرتسون مدافع فريق ليفربول على فوزهم الثمين أمام آرسنال، مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وآرسنال

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لعبنا بشكل أفضل قليلًا في الشوط الثاني، بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وكان لدينا عدد قليل من الفرص، ولكن بعد ذلك كانت لديهم الأفضلية في الشوط الأول”.

وأضاف: “كنا نعلم أننا يمكن أن نلعب بشكل أفضل ويمكن أن نجد أن نصف المساحات بشكل أفضل قليلًا، لقد نجحنا، كنا أكثر هيمنة في الشوط الثاني وأكثر قدرة على التحمل”.

وواصل: “جابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا قاما بعمل شاق حقًا، أعتقد أن ترينت ألكساندر أرنولد كان رائعًا، لقد كانت مباراة صعبة حقًا، لقد كان رائعًا أن تكون شباكنا نظيفة وأنا سعيد حقًا لأن بوبي سجل هدفًا”.

وتابع: “أنا لا أحب المباريات التي تكون مؤجلة، أنا أفضل النقاط، ما زلت ما أفضل أن أكون في مركز مانشستر سيتي، إنهم متقدمون بنقطة، إنه فريق رائع، أحد أفضل الفرق في العالم، ثم إنه سباق سريع حتى خط النهاية”.

وأكد: “نحن في السباق لذا نحتاج إلى التركيز على ما نقوم به، لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى ملعبهم، لدينا مباراة ضخمة أخرى يوم الأحد (ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي)، فرصة للوصول إلى ويمبلي، ولكن إذا واصلنا سنكون هناك أو ما يقرب مما نحن عليه في الوقت الحالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.