رئيس أتلتيكو مدريد عن قرعة دوري الأبطال: أفضل مواجهة ريال مدريد في النهائي للمرة الثالثة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكمل إنريكي سيريزو 1000 مباراة هذا الثلاثاء كرئيس لأتلتيكو مدريد، لقد فعل ذلك في أولد ترافورد وهو يشاهد كيف تمكن فريقه من القضاء على مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتغلب أتلتيكو مدريد على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

بعد المباراة، تحدث سيريزو لإذاعة “كوبي” الإسبانية، مؤكدًا أنه يفضل ملاقاة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة.

وقال سيريزو: “آخر 20 دقيقة عانيت فيها بشكل لم يسبق له مثيل، لم يستسلم اللاعبون أبدًا، لقد هنأتهم شخصيًا لأنني أعتقد أنهم يستحقون ذلك”.

وأضاف: “في عام 1991 قضينا بالفعل على مانشستر، هذه المباريات صعبة للغاية، لكننا لم نفشل ولم نفعل ذلك، نحن سعداء ونريد الذهاب أبعد ما يمكن”.

فيما يتعلق باللاعبين لم يرغب سيريزو في إضفاء الطابع الشخصي على الفوز، رغم أنه أدلى بكلمات شكر للمدرب سيميوني.

وأفاد رئيس أتلتيكو مدريد: “سيميوني مدرب رائع وآمل أن يظل معنا لسنوات عديدة، وهو يستحق أن يكون هناك أشخاص يدافعون عنه”.

وهكذا، ينضم أتلتيكو مدريد إلى ريال مدريد في ربع النهائي، ليكون أول فريقين إسبانيين يدخلان ضمن أفضل ثمانية فرق في أوروبا.

وفيما يتعلق بالمواجهة المحتملة في الجولة المقبلة، لدى سيريزو تفضيلات واضحة، واعترف: “أفضّل المباراة النهائية مع ريال مدريد، لمعرفة ما إذا كانت المرة الثالثة تتضمن الحظ، وإذا لعبنا في ربع النهائي سيكون من سوء الحظ، لكن سيتعين علينا احترام نتيجة القرعة”.

اقرأ أيضًا | سيميوني: الفوز في مانشستر ليس سهلًا.. وقدمنا أفضل عمل منذ بداية الموسم

وسبق وتواجه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و2016، وكان اللقب من نصيب النادي الملكي أمام سيميوني في المرتين.

وأكمل: المهم هو أن هناك فرق إسبانية في القرعة، أعتقد أنه كان هناك العديد من المرات التي واجهنا فيها بعضنا البعض في ربع النهائي، في الدور قبل النهائي وفي النهائيات، لدينا بالفعل خبرة كبيرة في هذا الأمر، أنا متأكد تمامًا من أننا في دوري أبطال أوروبا سنذهب بعيدًا لأن هناك حماسًا وفريقًا رائعًا”.

وعن مباراته الـ1000 كرئيس لأتلتيكو مدريد، أردف سيرزيو: “لقد كان وقتًا جيدًا ومكانًا رائعًا للاحتفال بهذه الـ1000 مباراة كرئيس، أشكر الجماهير وآمل أن نذهب بعيدًا جدًا، هناك 3500 شخص جاء إلى هنا وهو يستحق هذا التأهل إلى ربع النهائي”.

وأتم بشأن عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو إن أتليتكو ​​لا علاقة له بالعنصرية، ومن الأشياء المهمة أننا ندين كلمة العنصرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.