هل يستطيع ليونيل ميسي العودة إلى برشلونة؟ | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب –

رحل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن نادي برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما ودّع جماهير “البرسا” في مؤتمره الصحافي الشهير، واعداً بأنه سيعود في يوم من الأيام إلى ملعب “كامب نو”.

لكن وسائل الإعلام العالمية، باتت تتحدث في الآونة الأخيرة، عن إمكانية عودة ميسي الصيف المقبل إلى برشلونة الإسباني، لأنه لا يريد الاستمرار مع باريس سان جيرمان، إلا أنّ هذه الأنباء لا تخلو من المبالغة، بسبب صعوبة رحيله عن النادي الفرنسي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الإثنين، أنّ ميسي لا يمكنه العودة إلى نادي برشلونة، بسبب العقد الذي وقّعه مع باريس سان جيرمان، وينتهي في الموسم المقبل.

وتابعت أنّ ميسي لديه عقبة جديدة، وهي المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي يعلم جيداً أنّ صديقه سيبلغ 35 عاماً الصيف المقبل، ولا تفيد الخطط التي وضعها لبرشلونة، لذلك قد تصبح أبواب ملعب “كامب نو” مغلقة أمام الأرجنتيني كلاعب.
وأوضحت أنه حتى لو سمحت إدارة باريس سان جيرمان برحيل ميسي، إلا أنّه قد لا يجد مكاناً في تشكيلة تشافي، الذي بات يعتمد على مواهب أكاديمية “لا ماسيا”، بالإضافة إلى رغبة خوان لابورتا رئيس “البرسا”، بالحصول على تعاقدات ووجوه جديدة في “الميركاتو” المقبل.

ولفتت إلى أنّ برشلونة أصبحت لديه ديناميكية جديدة بعيداً عن ميسي، الذي قد تصبح عودته إلى ملعب “كامب نو” مرة أخرى، حلماً بعيد المنال لمشجعي “البرسا”، نتيجة هذه العوامل أمام النجم الأرجنتيني، الذي من المرجح أن يبقى مع “الباريسي”، حتى نهاية عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.