نجم الكاميرون يتحدى الجزائر: لست خائفاً منهم | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – أظهر حارس أياكس أمستردام الهولندي أندريه أونانا عزماً كبيراً على التأهل مع منتخب بلاده الكاميرون على حساب المنتخب الجزائري لكأس العالم في قطر، وذلك خلال اللقاء الفاصل الذي سيجمع المنتخبين، في الأسبوع الأخير من شهر مارس/ آذار الحالي.

ونقل موقع “أكتو كاميرون” الكاميروني، الأحد، تصريحات أونانا، التي قال فيها: “سنلعب ضد الجزائر، وهو فريق قوي للغاية، لكن نحن أيضاً فريق جيد وأنا واثق بأننا لو لعبنا بنفس التصميم سوف ننجح في العبور إلى مونديال قطر”.

وأضاف الحارس الذي سينتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي نهاية الموسم “بصراحة أنا لست خائفاً من المنتخب الجزائري، فنحن لدينا مباراة ذهاب في دوالا ثم نسافر إلى الجزائر لتأكيد فوزنا، شخصياً أحب كثيراً هذا النوع من المباريات”.

وأردف أندريه أونانا “هدفنا واضح وهو التأهل إلى كأس العالم، ومتحمس جداً لبلوغه، لذلك لا أرى نفسي في شهر نوفمبر أشاهد المنتخبات الأخرى وأنا لست مشاركاً في المنافسة. هذه المجموعة والجماهير والبلد بأكمله متحمسون للذهاب إلى كأس العالم”.

وختم أندريه أونانا “تم طي صفحة كأس أمم أفريقيا وسنركز الآن على الذهاب إلى المونديال، المباراة لن تكون سهلة أمام الجزائر بكل تأكيد، لكننا سنحاول خطو خطوة كبيرة لذلك قبل مباراة الإياب”.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الكاميرون والجزائر سيُلعب يوم 25 مارس/ آذار المقبل في ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية، قبل أن يلتقي المنتخبان في الإياب، يوم 29 من الشهر نفسه، بملعب مصطفى تشاكر بمدينة بليدة الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.