مانشستر سيتي يوجه أنظاره نحو نيمار بعد هجوم جماهير باريس سان جيرمان

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

زعمت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، يفكر في التعاقد مع الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان، في الصيف المُقبل.

وتوجد تكهنات حول مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان، وخاصًة بعد هجوم جماهير باريس سان جيرمان عليه، والذي جاء عقب إقصاء الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

ولا يوجد شيء واضح حول مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان، حيث ذكرت “rmcsport” الفرنسية أن البرازيلي لا يرغب في الرحيل، لكن صحيفة “آس” الإسبانية قالت أنه يفكر في مغادرة “حديقة الأمراء” بجانب الإسباني سيرجيو راموس.

وقالت شبكة “سبورتس مول” الإسبانية نقلًا عن “Fichajes” الإسبانية، أن مانشستر سيتي يفكر في إمكانية التعاقد مع صاحب الـ”30″ عامًا.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: مبابي مستاء من لاعبي باريس سان جيرمان

وأوضح التقرير أن اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع نيمار يأتي بطلب من المدرب الإسباني، بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

نيمار

وأشارت الشبكة إلى أن مانشستر سيتي إذا تحرك لضم نيمار، سيواجه مشكلة حيث كانت رغبة البرازيلي هي العودة إلى صفوف برشلونة الذي غادره في يوليو 2017 مقابل 222 مليون يورو.

نيمار قام في مايو من العام الماضي بتمديد عقده مع النادي الباريسي، حيث لا يزال البرازيلي لديه عقد ينتهي بعد ثلاثة أعوام حتى 30 يونيو 2025 مع خيار التمديد لعام آخر.

يُذكر أن نيمار مستواه هذا الموسم مع باريس سان جيرمان كان مُتذبذبا وغاب لفترة طويلة عن الفريق بسبب إصابة في الكاحل، وشارك في 20 مباراة فقط بمُختلف المسابقات وسجّل خمسة أهداف وصنع مثلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.