توخيل: حققنا الفوز في مباراتين رغم أزمة تشيلسي.. ولابد أن نتكاتف الآن

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علق توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي الإنجليزي على وضع النادي في ظل الظروف الحالية، بعد الحجز على ممتلكات مالكه رومان أبراموفيتش.

وكانت الحكومة البريطانية قد أصدرت قرارًا بالحجز على أرصدة أبراموفيتش ومنع تشيلسي من ممارسة أي نشاطات إدارية ولم تسمح فقط إلا باستمرار الفرق الرياضية بالتدريبات وخوض المباريات، برخصة استثنائية.

طالع أيضًا.. تشيلسي يُعلن عن مشكلة جديدة بسبب الحجز على أبراموفيتش

وقال توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة ليل: “لا توجد أي تحديثات بشأن وضع النادي، كل الأمور كما هي، لكننا في مزاج جيد”.

وأوضح: “لقد حققنا الفوز في المباراتين الماضيتين رغم الأزمة، اعتمدنا على مهارات اللاعبين، لأن الأمر يتعلق بالمرونة والجاهزية البدنية لكل لاعب”.

وشدد: “عندما قلت بعد مباراة نورويتش أنه لابد أن نركز على ما يمكننا التأثير فيه للجماهير، كنت أعني ذلك تمامًا، نحن نتعامل مع الأمر، علينا أن نكون مع بعضنا البعض وأن نجد حلول”.

وأردف: “قبل الحديث عن المالك الجديد، يجب عليه أن يكون هكذا، أن يصبح مالك تشيلسي، لأنني لست الشخص المناسب للحديث عن من هو الأفضل لـ تشيلسي، لكن أن تكون مالكًا لنادٍ في هذا الدوري لابد وأن تكون هناك بعض الشروط الخاصة”.

واختتم: “العديد من الأشخاص في الداخل يقومون بأدوار مختلفة، ولكن أنا من يتحدث في الخارج، لأن هذا ضروريًا رغم أنه ليس مريحًا، أحاول أن أكون صريحًا مع الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.