أزولاو هداف دوري أبطال إفريقيا لـ بطولات: سعداء بالتأهل.. ونرغب في الفوز على الزمالك

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

عبر هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترو أتلتيكو، تياجو أزولاو، عن سعادته الشديدة بالتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي.

ونجح بترو أتلتيكو في حصد 10 نقاط في 4 مباريات وتصدر المجموعة الرابعة بفارق نقطة على الوداد الوصيف وأقصى الزمالك بعد الفوز على ساجرادا إسبيرانسا يوم، السبت الماضي، بنتيجة 3-0.

ويحتل أزولاو صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا بالتساوي مع لاعب وسط نادي الترجي، محمد علي بن رمضان، ولكل منهما 4 أهداف حتى الآن.

ويلتقي الزمالك وبترو أتلتيكو في الجولة الخامسة يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “11 نوفمبر” في العاصمة الأنجولية “لواندا”

اقرأ أيضًا.. أمير مرتضى: سنغير موقفنا بشأن التجديد للاعبي الزمالك في حالة واحدة

الزمالك

وتواصلنا في “btolat.com” مع أزولاو للحديث عن إنجاز بترو أتلتيكو في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، وقال: “نشعر بسعادة غامرة بالتأهل إلى ربع النهائي بعد المباراة الأخيرة أمام ساجرادا”.

وتابع: “لكننا الآن نفكر في حسم المركز الأول في المجموعة الرابعة، لا نعرف بعد ما سيحدث في مباراة الزمالك، ولكننا نحترمهم كفريق رغم خروجهم ومستعدين لهم ونطمح للفوز عليهم في أنجولا”.

وعن تصدره جدول ترتيب الهدافين في البطولة، قال: “يسعدني أيضًا أن أكون قادرًا على مساعدة فريقي من خلال الأهداف التي سجلتها حتى الآن، لكن التركيز الأهم هو أن نذهب بعيدًا في دوري أبطال إفريقيا وتقديم مستوى رائع في كل المباريات التي نخوضها”.

وأتم تصريحاته: “وجودي على صدارة ترتيب الهدافين هو نتيجة عمل جماعي لجميع اللاعبين، هذا هو السبب الحقيقي وراء ذلك، لكن بالطبع أريد أن أكون أفضل هداف في نهاية البطولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.