كيريان تريبييه وآداما تراوري .. انتفاضة الـ180 درجة | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – فرض الإنكليزي، كيريان تريبييه، والإسباني، آداما تراوري، نفسيهما كأبرز نجمين قادمين من “الميركاتو” الشتوي، وذلك من خلال مساهمتهما الكبيرة بأهداف الفريقين الجديدين اللذين وقعا معهما وهما برشلونة ونيوكاسل يونايتد.

بدايةً من الإنكليزي، كيريان تريبييه، الذي بات الحدث في منافسات “البريميرليغ” منذ توقيعه مع فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي قادماً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في “ميركاتو” الشتاء، وذلك بسبب مستواه المُميز الذي قدمه في أول مباراتين

وسجل المدافع، كيريان، تريبييه، هدفين في أول مباراتين مع فريقه نيوكاسل يونايتد، والمُلفت أنهما كانا من ركلتين حرتين بطريقة أكثر من رائعة، ليُثبت أنه سيكون واحدا من أنجح صفقات فريق نيوكاسل في السنوات الأخيرة والذي سيُعيد الكثير من هيبة الفريق من جديد.

أما اللاعب الثاني فهو الجناح الإسباني، آداما تراوري، الذي وقع في سوق الانتقالات الشتوية مع فريق برشلونة قادماً من فريق وولفرهامبتون الإنكليزي، والذي دخل بقوة في منافسات “الليغا” وأثبت أنه سيكون نجما جديدا مع النادي “الكتالوني”.

وفي أول مباراتين خاضهما تراوري مع فريق برشلونة، فرض نفسه كواحد من أبرز اللاعبين المؤثرين في خط هجوم النادي، وذلك عبر صناعته لهدف ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية وصناعته لهدف ثان ضد فريق إسبانيول، وهو الهدف الذي أنقذ فريقه من الخسارة (2 – 1)، إذ تابع المهاجم الهولندي، لوك دي يونغ، عرضية تراوري برأسه نحو الشباك مباشرةً.

والمُلفت أن تريبييه وتراوري لم يُقدما أي شيء في الفترة السابقة مع كل من أتلتيكو مدريد وولفرهامبتون، خصوصاً الجناح الإسباني الذي لم يصنع أي هدف في آخر 76 مباراة مع “الوولفز”، بينما صنع هدفين مع “الكتالوني” في أول مباراتين فقط، وكأن اللاعبين انتفضا 180 درجة بعد توقيعهما للعقود الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.