فابيان رويز: خصوم برشلونة يتنفسون بعد رحيل ميسي.. واهتمامهم بي يمتعني

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يعترف فابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي، أنه يفكر دائمًا في العودة إلى إسبانيا مع وجود اهتمام من برشلونة وريال مدريد بالتعاقد معه.

من المحتمل أن يبدأ اللاعب الدولي الإسباني في مباراة نابولي في الدوري الأوروبي ضد برشلونة ليلة الغد، ولقاء الكامب نو هو بالتأكيد أكثر المباريات المنتظرة في دور خروج المغلوب.

عاد رويز إلى الملاعب مؤخرًا بعد إصابة عضلية وهو مستعد لمواجهة برشلونة ليلة الغد، وقال في تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية: “أشعر بتحسن الآن، لقد كنت أتعامل مع إصابة عضلية خلال الأسابيع الماضية لكني أشعر بتحسن الآن، أشعر أنني بخير”.

وأضاف: “ستكون مباراة تاريخية لمارادونا، إنه إله لمشجعي نابولي، شعرنا بحزن المدينة عندما مات ونريد تكريم ذكراه ضد النادي الذي أوصله إلى أوروبا، برشلونة ناد رائع، لكننا واثقون من أنها ستكون مباراة متكافئة”.

وعن تقييمه لبرشلونة، أفاد رويز: “تفاجأ الجميع برؤية كيف بدأ برشلونة الموسم، من الواضح أنهم يفتقدون ميسي، يمكن للفرق المتنافسة أن تتنفس الصعداء (برحيله)”.

وتابع رويز: “لا يوجد أحد مثله، لكن برشلونة لديه لاعبين أقوياء للغاية في كل مركز من الملعب لقد رأينا كيف تغيروا”.

يتطلع فابيان رويز إلى المباريات المقبلة في إيطاليا وأوروبا ويعتقد أن لدى نابولي فرصة للفوز بالسكوديتو هذا الموسم.

ومع ذلك، فهو لا يستبعد مغادرة النادي نظرًا لأن عقده مع نابولي ينتهي في يونيو 2023 ولم يتوصل بعد إلى اتفاق لتمديد إقامته في النادي.

وأردف رويز: “الأمور تسير على ما يرام في نابولي، على المستوى الشخصي والجماعي، أنا أتحسن كل يوم تحت قيادة سباليتي”.

وأستطرد: “إنه مدرب خاص، مهووس بكرة القدم إنه يفكر في الأمر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وله علاقة وثيقة مع كل لاعب كرة قدم، أحب أن أتحدث معه وأمازحه، إنه يعرف كيف يتعامل مع المجموعة ونحن جميعًا سعداء، يمكنك أن ترى ذلك على أرض الملعب”.

اقرأ أيضًا.. تشافي: 100 يوم تدريب في برشلونة بمثابة مئة عام.. وهدفنا التتويج بالدوري الأوروبي

وأكد رويز:”نحن نعلم أنه من الصعب الفوز باللقب، لكن يمكننا المضي قدمًا وإثبات ذلك، لقد فزت بكأس إيطاليا مع نابولي في عام 2020، لكنها تركت طعمًا حلوًا ومرًا في أفواهنا حيث لم نتمكن من الاحتفال مع جماهيرنا بسبب فيروس كورونا، نشعر دائمًا بدعم الجماهير في الملعب وفي الشوارع”.

وواصل رويز بشأن اهتمام برشلونة وريال مدريد في ضمه: “إنه لأمر ممتع أن تسمع عن اهتمام هذه الأندية بي، هذا أمر مؤكد، في الوقت الحالي، لا أفكر إلا في نابولي، فأنا مرتاح جدًا هنا ولدينا تحديات كبيرة في المستقبل، فكرة العودة إلى إسبانيا في المستقبل هي دائمًا في ذهني، إنها موطني”.

ثم علّق فابيان على انتقال لورينزو إنسيني الوشيك إلى تورنتو، حيث سينتقل اللاعب الإيطالي الدولي إلى كندا في نهاية عقده في يونيو.

وأتم: “أمضى لورينزو كل حياته المهنية في هذا النادي، ولكن هكذا هي كرة القدم كان الأمر محزنًا، لكن في نفس الوقت، قلنا له دائمًا أن يستمتع بتجربته الجديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.