عصام عبد الفتاح يوجه رسالة لثنائي لجنة الحكام بعد رحيلهما ويشكر اتحاد الكرة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

حرص عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على توجيه الشكر لأعضاء لجنة الحكام وبالتحديد وجيه أحمد وعزب حجاج.

اتحاد الكرة أعلن عدة قرارات أمس الثلاثاء، من بينها إجراء تعديل على لجنة الحكام في وجود عصام عبد الفتاح، وتم توجيه الشكر لوجيه أحمد وعزب حجاج، وعصام عبد الفتاح قدم خطة التطوير. طالع باقي القرارات.

وقال عبد الفتاح في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف أم”: “أشكر وجيه أحمد وعزب حجاج اللذان خدما التحكيم لسنوات طويلة، وأقول لهما هذه هي سنة الحياة وإن شاء الله ستكونان متواجدين معنا خارج هذا العمل، وأنتم أديتما كل ما عليكما، أقدركما كثيرًا، واتحاد الكرة كذلك الأمر”.

وأكمل: “اتحاد الكرة يرغب في تواجد كوادر جديدة، وأفكار جديدة وهذا ليس عيبًا، وتطوير التحكيم مستمر، وأشكر أعضاء الجبلاية على إسنادي هذه المهمة للجنة الحكام ووضع خطة للتطوير”.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد توقف الدوري قبل مباراة مصر والسنغال وسبب التقدم بطلب التأجيل

وأضاف: “نحن وضعنا خطة وسيتم مناقشتها قريبًا جدًا مع مجلس الإدارة، ومع تعيين لجنة حكام أخرى جديدة، وأكيد سيكون هناك أعضاء من اللجنة القديمة متواجدين لأن بينهما خبرات كبيرة للغاية وعلى أعلى مستوى”.

وأختتم: “سأجلس قريبًا مع مجلس الاتحاد وأناقشهم، وأشكر الجبلاية ليس على ثقتهم بي ولكن لرغبتهم في الوقوف مع التحكيم بشكل جيد، وأشكر جميع اللجان السابقة، آن الأون أن يكون لدينا عمل محترف، وإن شاء الله الأفضل سيكون قادم للتحكيم المصري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.