سباليتي: مواجهة برشلونة هي مباراة الأحلام التي يريد نابولي الفوز بها

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يريد لوتشيانو سباليتي أن يستمتع نابولي “بمباراة الأحلام” ضد برشلونة في كامب نو بالذهاب للفوز وقدم تحديثًا عن اللياقة البدنية لفيكتور أوسيمين.

ويلتقي برشلونة ونابولي في مباراة الذهاب من ملحق الدوري الأوروبي في كامب نو غدًا الخميس.

لا تزال هناك مخاوف بشأن اللاعب الدولي النيجيري أوسيمين، الذي لم يتدرب اليوم ولا يزال هناك شك في أنه سيبدأ غدًا.

وقال سباليتي في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة: “إنها ليست مشكلة عضلية، أوسيمين كان يعاني من تورم بسيط في الركبة أمس، لذا قررنا إراحته وتقييم حالته صباح الغد كإجراء احترازي، وقد أنهى التدريب أمس دون مشاكل”.

وأضاف: “يجب أن نحاول دائمًا أن نكون نابولي ونقدم أفضل ما لدينا، نعرف نقاط قوتنا وما يجب أن نعتمد عليه، أي لعب كرة قدم جيدة، وتحمل توقعات المدينة والنادي، وهو ما يعني محاولة الفوز”.

وتابع سباليتي: “تصبح عظيمًا فقط بمطاردة النصر في كل منافسة وضد كل خصم، إذا كان طموحنا هو المضي قدمًا، يجب أن نكون مستعدين لأي شخص”.

اقرأ أيضًا.. فابيان رويز: خصوم برشلونة يتنفسون بعد رحيل ميسي.. واهتمامهم بي يمتعني

وأستطرد: “ستكون هناك بالتأكيد لحظات يتعين علينا فيها الدفاع، وأخرى يتعين علينا فيها الاستفادة القصوى من فرصنا في الهجوم”.

ربما يتمتع سباليتي بخبرة على هذا المستوى في أوروبا أكثر من نابولي والعديد من لاعبيه، فما هي كلمات الحكمة التي ينقلها للاعبيه؟.

وأجاب المدرب: “هذه مباريات أحلام، عليك أن تستمتع بها وتختبر نفسك لترى شخصيتك وتصل إلى أعلى مستوى في كرة القدم، هذا ما نحاول القيام به”.

وأكمل: “إذا بدأنا في التفكير في تاريخ هذا النادي والاستاد، فهناك خطر التعرض للترهيب، لذلك من الأفضل التركيز على أنفسنا وعلى كرة القدم التي أظهرناها بالفعل”.

وعن تشافي مدرب برشلونة، علّق سباليتي: “تشافي كان بالفعل خبيرًا حقيقيًا في كرة القدم كلاعب، لذا من الطبيعي أن يكون مدربًا أيضًا”.

وأتم سباليتي تصريحاته: “لقد جلبوا أيضًا المزيد من اللاعبين الذين لا يمكن التنبؤ بهم في يناير ويمكنهم تغيير اللعبة بأنفسهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.