تقارير تكشف كواليس غرفة ملابس باريس بعد الفوز على ريال مدريد.. ورد فعل ميسي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشفت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، كواليس احتفال لاعبي باريس سان جيرمان في غرفة خلع الملابس عقب الفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وسجّل مبابي هدفًا في الوقت القاتل بالدقيقة 94، قاد به باريس سان جيرمان لحسم موقعة الذهاب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء”، بدوري الأبطال.

وقالت الإذاعة إن اللاعبين في غرفة خلع الملابس لم يبالغوا في الاحتفال بالانتصار موضحة أن اللاعبين كانوا سعداء للغاية ولكن لم تكن هُناك نشوة.

وأوضحت أن هذا الانتصار لن يخدع اللاعبين والجهاز الفني في ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الإياب.

اقرأ أيضًا.. ناصر الخليفي: لقد سيطرنا على ريال مدريد وفخور بـ باريس سان جيرمان

وأكدت أن النادي أيضًا فضل عدم المُبالغة في الاحتفال، حيث لم تنشر الحسابات الرسمية للنادي أو اللاعبون أي مشاهد من الاحتفالات من غرفة خلع الملابس حيث يُدرك المسؤولون في باريس سان جيرمان أن الفريق حقق أداءً رائعًا ولكنه لم يُنجز شيء بعد.

ونقلت الإذاعة تصريح لأحد اللاعبين الكبار داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة وقال: “لقد اكتسبنا الخبرة، هذا نجاح لنا بعد الماضي، ربما فعلنا الكثير فيما يتعلق بالتواصل لم نفعل ذلك من قبل”.

كما أشاد رئيس مجلس إدارة النادي، رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي باللاعبين وقال: “قدمنا أداء رفيع المستوى، وما فعلناه إنجاز حقيقي للجهاز واللاعبين والإدارة، علينا أن نكون أكثر تركيزًا، لأننا لم نُحقق شيئًا بعد”.

وكشفت الإذاعة رد فعل الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والذي أهدر ركلة جزاء في المباراة، حيث كان سعيدًا جدًا لكنه لم يحتفل بقوة مع اللاعبين وكان في الخلف قليلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.