ناجليسمان عن الانتقادات لـ بايرن ميونخ: يقدمون آراءهم من على كراسيهم الجلدية دون ضغط

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

رفض يوليان ناجليسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، المشاركة في توجيه انتقادات لاذعة للاعبي فريقه قبل مواجهة سالزبورج بدوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة من بوخوم (4-2) في الدوري الألماني.

ويستقبل سالزبورج نظيره بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتحدث ناجليسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال عن أسلوبه في التعامل مع 5 لاعبين مهاجمين: “لن أغير أسلوبي، هناك بعض اللاعبين غير المتاحين والجميع يعلم ذلك، هذه المناقشات تُطرح دائمًا عندما تخسر، أمام بوخوم، لم نكن هجوميين، لدينا قلب دفاع آخر على أرض الملعب”.

وبشأن انتقاد ماتيوس لأوباميكانو وهيرنانديز، علّق: “أنا لا أعلق على آراء الخبراء، أتحدث إلى لاعبي فريقي، هناك أشياء تحتاج إلى تحسين، الخبراء يقدمون آرائهم من على كراسيهم الجلدية دون ضغط، أنا لا، لا أريد أن أشارك في ذلك”.

وتابع ناجيلسمان: “المرحلة الحاسمة من الموسم قادمة، نريد أن نواصل مستوانا في دور المجموعات، أمام ما يقرب من 30 ألف متفرج، لم نحظ بهذا منذ فترة طويلة، سيكون الأمر مثيرًا، سوف تكون أمسية قيّمة في دوري أبطال أوروبا”.

اقرأ أيضًا.. مولر يحسم الجدل حول مستقبله مع بايرن ميونخ ويحذر من الاستهانة بسالزبورج

ناجيلسمان تحدث عن غياب حارس المرمى مانويل نوير بعد خضوعه للجراحة، وأكد: “بالطبع نفتقد مانو، قدم سفين أولريتش أداءً جيدًا ضد بوخوم، لا يزال نوير أفضل حارس مرمى في العالم، بالتأكيد لم يكن خطأ سفين أننا لعبنا بهذه الطريقة في بوخوم”.

وعن ليون جوريتسكا، أفاد مدرب بايرن ميونخ: “ليون يحرز تقدمًا، لكن ليس هناك موعد للعودة بعد، إنه مثل الأسابيع القليلة الماضية، سيعود عندما يكون لا يشعر بالألم”.

كما أشاد ناجيلسمان بماتياس يايسله مدرب سالزبورج: “إنه رجل لطيف ويلعب كرة هجومية مثيرة للاهتمام، كلانا لديه مسار وظيفي مشابه، لديه أشخاص في النادي يثقون به، كان الأمر نفسه بالنسبة لي في البداية، لدينا علاقة جيدة وتحدثنا عبر الهاتف عدة مرات”.

ناجيلسمان استطرد بشأن المشاكل الدفاعية: “بالطبع عندما تستقبل شباكك أربعة أهداف، يتم انتقاد الدفاع، بشكل عام، استقرينا في مركز الدفاع، لكن كان لدينا فرق ضد بوخوم وجلادباخ، نحن إلى حد بعيد الفريق الذي فاز بأكبر استحواذ في أوروبا، إنه دائمًا مزيج من أشياء كثيرة”.

وأتم: “في معظم الأوقات، نتمكن من تسجيل أهداف أكثر مما نستقبله، في دوري الأبطال وفي الكأس، يكون تأثير الأهداف التي يتم استقبالها أكبر عندما يحدث، لذلك نحن جميعًا على استعداد لتحقيق نتيجة أفضل غدًا مما حصلنا عليه يوم السبت (أمام بوخوم)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.