مدرب صن داونز يُعلن عن خطة طارئة لمباراتي الأهلي والمريخ

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، مانقوبا منجكيثي، عن خطة طارئة من أجل خوض مباراتي الأهلي والمريخ في الجولتين المقبلتين من دوري أبطال إفريقيا 2021/2022.

ويلتقي صن داونز في الجولة المقبلة مع المريخ وبعد قرار الأخير بخوض جميع مبارياته في مصر، أصبحت هناك خطة طارئة للنادي الجنوب إفريقي أعلن عنها مدربه قبل السفر من بلده.

ويلعب النادي الجنوب إفريقي أمام المريخ يوم، السبت المقبل، على ملعب “الأهلي وي السلام” بينما سيواجه الأهلي يوم 25 فبراير على نفس الملعب.

اقرأ أيضًا.. الهلال السوداني: الجالية المصرية زملكاوية وسيشجعوننا أمام الأهلي

الأهلي

وتحدث منجكيثي عن خطتهم في تصريحات نقلتها صحيفة “Times Live” الجنوب إفريقية، وقال: “سنستدعي عددًا كبيرًا من اللاعبين لأننا سنخوض مباراتين في مصر”.

وتابع: “عادة ما نأخذ 25 لاعبًا لمباراة واحدة، لكن هذه المرة سنأخذ المزيد قليلًا تحسبًا لبعض إصابات فيروس كورونا”.

وأضاف: “هناك بعض اللاعبين لن يكونوا جاهزين للمباراة الأولى أمام المريخ، لكن سيجهزون ويلعبون أمام الأهلي، ولذلك قررنا استدعاء عددًا كبيرًا”.

وواصل: “لقد قررنا البقاء أفضل في مصر، أحسن من السفر والعودة مرة أخرى، إذا كانت مصر للطيران متاح بها بعض الرحلات في الأيام التي كنا نضعها للسفر، فربما كان بإمكاننا التفكير في الذهاب والعودة مرتين، لكن للأسف الرحلات قليلة للغاية في مصر للطيران”.

واستمر: “نظرنا للشركات الأخرى، لكنها تجعل مدة السفر طويلة للغاية لأن هناك ترانزيت في مكان ما، أعتقد أن البقاء في مصر هو الخيار الأفضل، لقد درسنا الأمر مع المدربين والمسئولين في النادي، وشعرنا جميعًا أننا سنواجه الكثير من إرهاق السفر إذا رحلنا وعدنا بعد مباراة المريخ لمواجهة الأهلي”.

وأتم: “سنجد لأنفسنا مكانًا جيدًا لإقامة معسكر خلال فترة المباراتين، والإعداد بقوة من خلال برنامج تدريبي قوي خاصة للمباراة الثانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *