كورتوا يحذر لاعبي ريال مدريد من تكرار خطأ مباراة فياريال ضد باريس سان جيرمان

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه كان يستحق تحقيق الانتصار على فياريال في الدوري الإسباني، مُشيرًا إلى أن يتعين على فريقه أن يكون أكثر فعالية في المباراة القادمة ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد تعادل أمس السبت، سلبيًا مع فياريال، في المباراة التي أقيمت على ملعب “لا سيراميكا”، بالجولة الرابعة والعشرين من الليجا، قبل أيام من مباراة باريس سان جيرمان.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لعبنا مباراة جيدة بالأمس ضد فياريال، في الشوط الأول كنا أفضل ودافعنا بشكل جيد وحافظنا على نظافة شباكنا”.

وأضاف: “كان من الجيد أن نُحقق الفوز، أتيحت لنا فرص من أجل إنهاء المباراة خاصًة قبل نهايتها، إنه لأمر مخزٍ لأننا لم نفز”.

اقرأ أيضًا.. نيمار يقترب من المشاركة في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وواصل “كانت مباراة صعبة إذا حصلنا على الثلاث نقاط لكان ذلك أفضل، في الشوط الثاني نحن كنا جيدين أيضًا رغم أنهم كانوا عدوانيين بعض الشيء، وحصلنا على فرصتين، نحن نشعر بالسوء حقًا لأننا لم نتمكن من تحقيق الفوز”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “الشيء الوحيد الذي افتقدناه في مباراة الأمس، هو الهدف، ولكن نأمل ألا نكرر ذلك ونكون أكثر فعالية في مباراة الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان”.

يُذكر أن ريال مدريد يستعد لملاقاة باريس سان جيرمان، على ملعب “حديقة الأمراء” يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *