كلوب عن تمديد عقد محمد صلاح: انظروا إلى ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يورجن كلوب، أن سن محمد صلاح لن يكون مشكلة في تمديد عقده داخل قلعة “أنفيلد” مع اقترابه من عامه الثلاثين.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نهاية الموسم المقبل، وبالتالي، إذا لم يجدد عقده سيكون بقاءه صعبا للغاية مع ليفربول وربما يفكر الأخير في بيعه بالميركاتو الصيفي المقبل للاستفادة المادية بدلا من رحيله بالمجان.

اقرأ أيضًا.. سعيد العويران عن لاعب الأهلي: الأفضل أمام الهلال ويشبه الدينامو

يورجن كلوب

وتحدث كلوب عن تمديد عقد، محمد صلاح، مع ليفربول في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس”، وقال: “قبل عام أو عامين، كان أول ثلاثة لاعبين في ترتيب الكرة الذهبية، باستثناء محمد صلاح الأصغر سنا، يبلغون من العمر ٣٤ عاما أو أكثر”.

وتابع: “ليفاندوفسكي يبلغ من العمر ٣٣ عاما، ميسي ورونالدو ٣٤ و٣٧، إذا كنت محظوظا بما يكفي لاستمرار مسيرتك الكروية بدون إصابات خطيرة، يمكنك اللعب لفترة طويلة”.

وتابع: “لا توجد ذروة في منتصف العشرينيات، الميزة الهائلة في أوائل الثلاثينيات أو منتصفها هي أنها تجعل اللاعب يتصرف بالطريقة الصحيحة، بعد خبرة طويلة في مسيرته”.

وأضاف: “يمكن للاعب في هذا السن استخدام خبراته بشكل أفضل لاتخاذ القرارات، لأنه يصبح أفضل مما كان عليه قبل سنوات، وفي رأيي، لا يوجد سقف للعمر”.

وواصل: “الأمر مختلف بالنسبة للأندية، بعض الناس يعتقدون أننا لن نوقع مع لاعب يبلغ من العمر ٣٣ عاما، لأننا لن نستطيع بيعه بعد ذلك”.

وأتم: “ولكن إذا كان اللاعب موجودا بالفعل، فمن الرائع أن يكون موجودا لفترة أطول لأن لديه الخبرة والرغبة والإمكانات الفنية اللازمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.