جيلبرتو عن تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو: الحكم رجل المباراة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علق سيباستياو جيلبرتو لاعب الأهلي السابق، والمدير الرياضي الحالي لنادي بترو أتلتيكو الأنجولي، على مواجهة فريقه مع الزمالك بدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو، أمس السبت، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال جيلبرتو في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “الزمالك فريق كبير وبترو أتلتيكو أدى مباراة جيدة وسجل هدفين في الشوط الأول، والأبيض سيطر على الشوط الثاني في اللقاء”.

طالع أيضا.. مدرب بترو أتلتيكو: كنت متوقع أن الزمالك قوي.. وفخور بلاعبي فريقي

وتابع: “من وجهة نظري رجل المباراة هو حكم اللقاء، وسنحاول أن نؤدي بشكل أفضل في المباراة المُقبلة أمام الوداد المغربي والفوز عليه في أنجولا”.

وأضاف: “الأمر ليس سهلًا أن تلعب في مصر أمام الزمالك لأنه فريق قوي، وكذلك بترو أتلتيكو فريق جيد، الزمالك أدرك التعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء، وهذه هي كره القدم، ولاعبو بترو أتلتيكو ما زالوا صغار في السن ولا يملكون الخبرة الكافية”.

وواصل: “الحكم أضاف 4 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع، والأصح إضافة دقيقتين فقط، ولذلك اللاعبين كانوا في حالة غضب”.

واختتم: “على الرغم من صعوبة مواجهة الزمالك إلا أنني سعيد بهؤلاء اللاعبين لأنه أول لقاء لنا في دور المجموعات من البطولة والفريق تطور كثيرا عن النسخة الماضية، وأعتقد اننا سنواصل التقدم في المستوى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.