بوكيتينو : غياب بنزيما خسارة !! | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن غياب كريم بنزيمة، سيكون خسارة لريال مدريد الإسباني، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث بوكيتينو، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده الخميس، قبل لقاء فريق يوم الجمعة مع رين، في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث كانت المواجهة مع الريال طاغية على معظم الأسئلة التي طرحت على مدرب توتنهام الإنكليزي السابق.

واعترف بوكيتينو بأن غياب بنزيمة سيكون مؤثراً وقال: “لقد أثبت من موسم إلى آخر أنّه لاعب مميز ومهاجم رائع، ولهذا فإن غيابه سيكون مهماً بالنسبة إلى الريال نظرا لما يقدمه للفريق في كل مباراة وغيابه يعتبر خسارة”.

وتابع الأرجنتيني حديثه عن قائد الريال قائلاً “يملك الريال رصيداً من اللاعبين المميزين ولكن بنزيمة لاعب مؤثر، لا أقول بأننا سنستفيد من غيابه ولكن الوضع يختلف بحضور هذا اللاعب أو غيابه وعند وضع الخطط وتحديد التشكيلة سنراعي هذا العامل جيداً”.

ومن النادر أن يتحدث مدرب عن لاعب في فريق منافس، بمثل هذا الثناء، حيث يظهر أن المدرب الأرجنتيني يتمنى غياب بنزيمة عن المباراة، حتى يتفادى خطورته التي من شأنها أن تقلب المعطيات.

واعترف بوكيتينو، بأن المباراة ضد رين ستكون مهمة بالنسبة إلى فريقه، نظراً إلى أن الباريسي محتاج إلى تأكيد مستواه في المباراة الأخيرة عندما انتصر على ليل بطل موسم 2020/2021، الأحد الماضي بنتيجة عريضة، تؤكد استعداد لاعبيه لرفع التحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.