استعراض على أرض الملعب .. هل وجد كوتينيو نفسه في “البريميرليغ”؟ | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يبدو أنّ النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو وجد نفسه مجدداً في منافسات الدوري الإنكليزي بعدما استعاد مستواه مع ناديه الجديد أستون فيلا، وذلك من خلال التأثير الهجومي الكبير الذي صنعه في أول مباراتين لعبهما، وساهم في صناعة الفارق على أرض الملعب.

وخاض كوتينيو مع أستون فيلا الإنكليزي حتى الآن 3 مباريات وساهم فيها بصناعة هدفين وتسجيل هدفين آخرين، أي أنه ساهم بشكل مباشر بأربعة أهداف تحت قيادة المدرب الإنكليزي ستيفن جيرارد، الذي بدأ في قيادة الفريق منذ أسابيع.

واستعاد كوتينيو الكثير من مستواه منذ تركه نادي برشلونة الإسباني والعودة إلى الدوري الإنكليزي من أجل خوض تجربة جديدة مع أستون فيلا، وذلك بعدما عاش فترة سيئة مع النادي “الكتالوني” انتهت بخروجه من ملعب “كامب نو”، في يناير/كانون الثاني الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وبأرقامه الحالية (صناعة هدفين وتسجيل آخرين)، يعيش النجم البرازيلي أفضل فترة له منذ عام 2020، حيث لم يسبق له أن ساهم بثلاثة أهداف مع فريق غير برشلونة الإسباني منذ 24 أكتوبر/تشرين الأول.

وفي حال تابع كوتينيو هذا المستوى مع فريق أستون فيلا، فإنه من المتوقع أن يكون أحد نجوم بطولة الدوري الإنكليزي هذا الموسم 2021-2022 وفي الموسم المقبل 2022-2023، وربما يعود إلى المكان الذي كان عليه قبل سنوات عندما قرر فريق برشلونة التعاقد معه نظراً لتألقه مع فريق ليفربول الإنكليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.