مدرب تشيلسي: مشكلة زياش مع منتخب المغرب لا تخصنا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

رفض زولت لوف مساعد مدرب فريق تشيلسي،  توماس توخيل، التعليق على الأزمة الحالية بين اللاعب حكيم زياش ومنتخب المغرب بقيادة المدير الفني وحيد خليلوزيتش.

وكان وحيد خليلهودزيتش قد سبق وأن استبعد زياش من منتخب المغرب، في وقت سابق من العام الماضي، بعدما زعم أن لاعب البلوز غير ملتزم ولا يؤدي بنسبة 100 % مع منتخب بلاده.

وتكرر الأمر مرة أخرى وقرر وحيد خليلهودزيتش استبعاد زياش من قائمة المغرب المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي استضافتها الكاميرون مؤخرًا.

وصرح وحيد خليلوزيتش قبل أيام بأنه لا ينوي استدعاء حكيم زياش لمنتخب المغرب في أي مباريات مقبلة.

ومن جانبه، أكد زياش إنه لا ينوي اللعب لمنتخب المغرب، حيث رأى البعض بأن ذلك التصريح يُعد إعلانًا بالاعتزال الدولي، بينما رأى البعض الآخر أن ذلك قد يتغير برحيل وحيد خليلهودزيتش عن قيادة المنتخب.

وعندما سُئل عن رأيه في ذلك، قال زولت لوف في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “لا أريد أن أتحدث عما حدث مع المنتخب الوطني، هذا شيء يجب على زياش والمدرب الوطني توضيحه”.

وأضاف: “بالنسبة لـ تشيلسي، نحن سعداء للغاية، إنه في مزاج جيد ويركز بشكل كامل على المباراة (نهائي كأس العالم للأندية)، كان لديه أداء جيد في المباراة الأولى ضد الهلال”.

واختتم: “نشعر أنه سعيد وحر، هو يفكر في المنتخب الوطني لكنها ليست مشكلتنا للتعامل معه، من جانب النادي نحن نراه في حالة تركيز ويمكننا الاعتماد عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *