ماسون مونت يكشف رسالة بيتر تشيك للاعبي تشيلسي قبل نهائي مونديال الأندية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف ماسون مونت، لاعب فريق تشيلسي، رسالة بيتر تشيك لهم قبل نهائي كأس العالم للأندية المرتقب غدًا ضد فريق بالميراس.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في نهائي كأس العالم للأندية، البطولة التي تستضيفها الإمارات.

ولم يتأهل تشيلسي إلى نهائي مونديال الأندية إلا مرة واحدة فقط، قبل النسخة الحالية، وذلك في عام 2012 حيث خسر البلوز أمام كورينثيانز البرازيلي بهدف دون رد.

وكان بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي في تلك المباراة، وهو يشعر بالندم لكونه لم يفز بتلك البطولة رفقة النادي اللندني، حسبما ذكر مونت.

وقال مونت في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “لقد تحدث بيتر تشيك قليلاً في التدريبات هذا الأسبوع قائلاً إنه ليس لديه الكثير من الندم في مسيرته، لكن أحد أسباب مشاعر الندم لديه تتمثل في عدم أدائهم في تلك البطولة على أكمل وجه وعدم الفوز بالكأس عندما سنحت لهم الفرصة”.

وأضاف: “لقد شارك مرة واحدة فقط في تلك البطولة طوال حياته المهنية، قد يحدث ذلك مرة واحدة فقط في مسيرتي أيضًا، لذا كمجموعة نعرف مدى جديتنا في التعامل مع هذا ومدى أهمية تقديم كل شيء في سبيل الفوز بمسابقة كبرى لا يفوز بها الكثير”.

اقرأ أيضًا.. توخيل يتعافى من كورونا ويلحق بـ تشيلسي قبل نهائي مونديال الأندية

وواصل: “هذه منافسة نادرة للغاية لتلعب فيها، عليك أن تفوز بدوري الأبطال وهذا لا يحدث كثيرًا، هذه كانت رسالة قوية لنا في اليومين الماضيين، لا نحصل على تلك الفرصة كثيرًا وعلينا اغتنامها”.

واستكمل: “هناك لحظات صعود وهبوط في عالم كرة القدم، قد تشعر بأنك محطمًا تمامًا عندما تخسر وبعد ذلك تصبح بطلًا، بكل تأكيد تتواجد الميداليات الذهبية في الصف الأول على الرف، نأمل أن تكون ذهبية كأس العالم للأندية هناك كذلك”.

واختتم: “أعرف الكثير من اللاعبين، بمجرد حصولهم على ميدالية المركز الثاني، فإنهم يرمونها جانبًا لكني أحب امتلاكهم، إنهم ليسوا في خزانة الجوائز، إنهم في الجانب، يمكنك استخدامهم كدافع، يمكنك استخدامها لتذكر هذا الشعور الذي شعرت به بعد المباراة وأنك لا تريد تكرار ذلك مرة أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.