بيكريز قبل مواجهة تشيلسي: لدينا أسلحتنا ونستهدف المجد بالحصول على لقب مونديال الأندية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يواصل فريق بالميراس استعداداته للنهائي الكبير لكأس العالم للأندية 2021، والذي يقام غدًا السبت ضد تشيلسي، على ملعب محمد بن زايد، بأبوظبي، وتحدث الظهير الأيسر خواكين بيكيريز عن اللقاء المرتقب مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وتأهل بالميراس بعد فوزه على الأهلي المصري بهدفين دون رد، وتشيلسي تغلب على الهلال السعودي بهدف نظيف.

وقال بيكيريز في تصريحات نشرها موقع بالميراس الرسمي: “تشيلسي لديه لاعبون جيدون جدًا، يلعبون لمنتخباتهم الوطنية، لكن لدينا أسلحتنا أيضًا”.

وأضاف: “يجب أن نلعب لعبتنا وأن نعمل بأفضل طريقة للحصول على اللقب خلال 90 دقيقة، الفريق بأكمله تابع المباراة (بين الهلال وتشيلسي، في نصف النهائي)، لقد كانت مباراة متكافئة للغاية، جيدة جدًا، أعتقد أن تشيلسي وصل إلى النهائي بالعديد من المزايا وهو المرشح الأوفر حظًا”.

وانتهز الفرصة للتعليق على حقيقة أنه على وشك الغياب عن كأس العالم للأندية بسبب فيروس كورونا: “كان الأمر صعبًا عقليًا، عندما كانت نتيجة الاختبار إيجابية في البرازيل، خطرت في بالي العديد من الأشياء السلبية، الأمر صعب.. كلاعب، أريد أن أكون هناك”.

اقرأ أيضًا.. جورجينيو قبل نهائي مونديال الأندية: بالميراس يريدون إثبات أنهم أفضل من أندية أوروبا

وواصل: “لحسن الحظ بمساعدة القسم الطبي، كنت أتدرب في المنزل عبر مكالمات الفيديو والرسائل النصية، لقد ساعدني ذلك على الاستعداد حتى أكون متاحًا للمدرب عندما أتيت إلى هنا”.

وشدد: “نحن نعلم أن اللقب مهم للغاية بالنسبة إلى بالميراس، وهذا ما يريده الجميع، إنها 90 دقيقة لأقصى مجد وهو اللقب، أعلن أننا يجب أن نركز على محاولة الفوز”.

واختتم بيكيريز: “اليوم، مواقع التواصل الاجتماعي مهمة، نشهد الكثير من الأشياء والجماهير تتابع البطولة، لفت انتباهي عدد المشجعين في المباراة الأخيرة لأن هناك مسافة معينة (بين البرازيل وأبو ظبي)، إنه شيء يحبه اللاعب كثيرًا، إنه بمثابة مصدر إلهام، إنه وسيلة لتصبح أقوى للعبة، أعتقد أنه سيكون لدينا الكثير من جماهير بالميراس في النهائي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.