هل بات الكبيّر قريباً من تدريب منتخب العراق؟ | رياضة عربية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يدرس المدير الفني السابق للمنتخب التونسي منذر الكبيّر، جملة من العروض التي وصلت إليه، بعد إقالته من تدريب “نسور قرطاج”، تزامنا مع الفشل في تجاوز الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.

وأشارت تقارير إعلامية تونسية في الأيام القليلة الماضية، إلى رغبة منتخب العراق في التعاقد مع الكبيّر، لكنّ الناطق الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم، محمد عماد، نفى علمه بالمفاوضات مع المدرب التونسي.

وقال محمد في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، الأربعاء: “لم يتم تداول هذا الموضوع بالوقت الحالي، ما أعلمه أن الاتحاد اجتمع، الثلاثاء، لتحديد هوية المدير الفني الجديد، وأجّل الحسم لليومين المقبلين”.

في هذه الأثناء كشفت مصادر خاصة لـ”العربي الجديد”، أن العراق يفاضل بين مدربين محليين اثنين لقيادة المنتخب، وهما أيوب أوديشو، المدير الفني لفريق الزوراء، والمدرب عبد الغني شهد، مدرب فريق نفط الوسط، مع وجود خيار أخر، يتمثل بالتشيكي ميروسلاف سوكوب، مدرب الأولمبي العراقي، وأنّ الكبير بنفسه لم يتلق أي اتصال رسمي في هذا الخصوص، في المقابل أبدى الاتحاد الإماراتي اهتمامه بالمدير الفني التونسي منذ بطولة كأس العرب، دون وجود أي شيء رسمي إلى حد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.