قائد ليك لاند ماجيك: سنقاتل من أجل الفوز بكأس العالم لأندية السلة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تحدث بى جي جونسون قائد فريق ليك لاند ماجيك الأمريكي عن استعدادات فريقه للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة التي تقام في مصر خلال الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير الجاري.

وقال جونسون في المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم الخميس: “هذه فرصة رائعة أن نشارك مع هذه الأندية على مستوى العالم، جئنا إلى هنا من أجل المنافسة والفوز بالبطولة، ونتمنى أن تكون هناك دماء جديدة تضخ في الفريق من أجل تحقيق الفوز”.

قائد بورجوس: سلة الزمالك تمتلك لاعبين مميزين.. وسنحاول التخلص من ضغط جماهيره

وأضاف: “نحن نلعب كرة سلة، وسنسعى للفوز، وسنقدم كل ما لدينا للتعامل مع طبيعة المباريات، ولدينا أساليب وطرق مختلفة، ولكن في النهاية سنلعب بكل ما لدينا ونقرر خطتنا طبقًا للمباراة”.

وأتم: “المدير الفني قام بإعداد أكثر من طريقة وخطة وتدربنا عليها وسننفذها طبقًا لسير المباراة، وكل فريق يستطيع أن يتكيف مع ظروف المباراة التي يلعبها، ونحن مستعدين بشكل جيد لمباراة الغد أمام فلامنجو البرازيلي”.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.