أنيلكا: مبابي سينتقل إلى ريال مدريد.. ولست متفاجئًا بما يفعله بنزيما

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تحدث مهاجم منتخب فرنسا السابق نيكولاس أنيلكا، عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك مستقبل مواطنه كيليان مبابي.

ويلتقي باريس سان جيرمان وريال مدريد يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت “القاهرة” على ملعب “حديقة الأمراء” في فرنسا.

اقرأ أيضًا | زيدان و3 لاعبين سوبر.. باريس سان جيرمان يخطط لثورة جديدة في سوق الانتقالات

بنزيما

وأجرى أنيلكا حوارًا مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، وقال: “سيكون نهائي مبكر بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، اعتقد أن الأول لديه أفضلية صغيرة بسبب الخبرة، دائمًا ما يكونوا أقوياء، لكن خبرة باريس سان جيرمان تتمثل في لاعبيه المميزين، وقد يقودونه إلى تحقيق نتيجة جيدة”.

وأضاف: “ريال مدريد يمتلك بنزيما وفينيسيوس وكذلك باريس سان جيرمان يمتلك ميسي ومبابي، ستكون مباراة متكافئة، كذلك هناك مدربين مميزين مثل أنشيلوتي وبوتشيتينو، لذلك ستكون هناك مواجهة تكتيكية للغاية، وسنرى كيف سيتعامل ريال مدريد مع أحداث المباراة”.

وتابع: “أحب كلا الناديين، قلبي منقسم، لقد لعبت في الناديين، رغم الصعوبات التي واجهتها في ريال مدريد، إلا أنني أحبه ولن أنساه أبدًا، فهو أفضل نادٍ في العالم”.

وعن بنزيما: “لست متفاجئًا بما يقوم كريم به مع ريال مدريد، لأنه يتولى مسئولية الهجوم في ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو”.

ميسي

وعن مبابي، قال: “ستكون مباراة خاصة بالنسبة له، الجميع يقول إنه سينتقل إلى ريال مدريد، هل يريد أن يحدث الفارق مع باريس سان جيرمان ليظهر أنه قادر على اللعب مع ريال مدريد، من المحتمل أنه يريد الفوز ليترك باريس سان جيرمان في أفضل حال ممكن، لكن الحقيقة لا أعرف ما يدور في رأسه، واعتقد أنه سينتقل إلى ريال مدريد”.

وبشأن ليونيل ميسي: “ليونيل كان في برشلونة طوال حياته، ليس من السهل تأقلمه لأن كل شيء جديد بالنسبة له، لا أعتقد أنه أراد الرحيل عن برشلونة، لقد أُجبر على الرحيل، هذا ليس سهلًا عليه، لكن ميسي يظل ميسي، وفي مثل هذه المباريات يظهر أنه لاعب رائع واعتقد أنه سيخوض مباراة جيدة أمام ريال مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.