كلوب ينصح محمد صلاح: عليك الاستفادة من تجربة ليفربول بعد خسارة أمم إفريقيا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني على خسارة محمد صلاح لقب كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر أمام السنغال في النهائي يوم الأحد الماضي.

محمد صلاح خسر أمام زميله في الفريق ساديو ماني نجم السنغال، ليفقد فرصة الحصول على لقب أمم إفريقيا للمرة الثانية بعدما حدث ذلك في 2017.

طالع أيضًا.. مدافع أستون فيلا السابق: على كلوب التعامل بحذر مع محمد صلاح بسبب خسارة أمم إفريقيا

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليستر سيتي بالدوري: “محمد صلاح عاد إلى الفريق وتدرب بالأمس، وسيتدرب اليوم أيضًا”.

وأضاف: “ساديو ماني لم يعُد للنادي حتى الآن، ولكن عليه الاستمتاع باللقب والاحتفال مع شعب السنغال، وننتظر عودته في أقرب وقت، وقد يحدث ذلك الليلة”.

وأكمل يورجن كلوب: “محمد صلاح ما زال يفكر في خسارة النهائي، لا يزال النهائي في ذهنه، لكنني أثق في عزيمته الكبيرة والتي تساعده دائمًا”.

وأشار: “خسارة هذا النهائي ستفيد محمد صلاح على المدى البعيد، لكن مو ليس بحاجة لحافز إضافي، فهو لاعب كبير ويعرف جيدًا كيف يحفز نفسه”.

وواصل: “بالتأكيد خسارة النهائي شيء صعب للغاية، لكن استغلال ذلك للرد في المباريات الكبرى يمكن أن يساعد محمد صلاح على الأقل”.

واختتم: “نحن أفضل مثال على ذلك، لقد خسرنا مباراة نهائية، ولكننا في البطولة التي تلتها، تمكننا من إثبات أنفسنا، والرد في المباريات الكبرى حتى حصلنا على اللقب، وأتمنى أن يستفيد محمد من ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.