كلوب يشيد بلويس دياز ويختار أفضل صفقتين مجانيتين ضمهما إلى ليفربول

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على صعوبة مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستلعب غدًا الخميس على ملعب أنفيلد.

مواجهة ليستر سيتي ستكون ضمن الجولة 24 لـ ليفربول، آملًا الريدز في تعثر مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، لتقليص الفارق بشكل أكبر.

طالع أيضًا.. كلوب ينصح محمد صلاح: عليك الاستفادة من تجربة ليفربول بعد خسارة أمم إفريقيا

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “من المفترض أن يكون فريقنا جاهزا لمواجهة الغد، مع بعض المشاكل لدى هندرسون، بالإضافة لغياب ساديو ماني، ولكن علينا استغلال اللاعبين المتاحين”.

وأضاف: “لعبنا بشكل مميز في آخر مباراة بالكأس ضد كارديف سيتي، وعلينا تكرار الأمر ضد ليستر سيتي غدًا، لأن المباراة ستكون صعبة للغاية”.

وأكمل: “إنهم فريق ذو جودة رائعة، ولديهم مدرب ممتاز، ويريدون دائمًا تقديم كل شيء أمام ليفربول، مع وجود قوة هجومية كبيرة لديهم، بتواجد باستون داكا وجيمي فاردي”.

وعن مشاركة لويس دياز بعد الإصابة ضد كارديف: “لقد تحدثنا معه، وتأكدنا أنه بخير.. تدرب الأسبوع الماضي، إنه يبتسم في التدريبات عن غيره، وبمجرد دخوله في المباراة الماضية تأقلم بشكل سريع ورائع”.

واختتم مشيدًا بـ ماتيب: “جويل لاعب رائع، أتمنى أن يستمر بدون إصابات، لديه موهبة رائعة وآمل أن يبقى جاهزًا مثل باقي المدافعين، وبالنسبة لي هو وميلنر أفضل صفقتين مجانيتين قمنا بهما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.