عربية الأصل .. من هي ليلى مجدلاني رئيسة نادي بالميراس البرازيلي المليارديرة؟ | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – وصلت منذ قليل، ليلى مجدلاني بيريرا رئيسة نادي بالميراس البرازيلي، وذلك لتدعيم فريقها قبل مواجهة الأهلي، يوم غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

وتعد مجدلاني رئيسة نادي بالميراس البرازيلي من أصول عربية، حيث فازت بهذا المنصب في شهر سبتمبر الماضي.

وانتقلت ليلى مجدلاني بيريرا في طائرة خاصة، للالتحاق بالفريق ودعمه لتحقيق الفوز على الأهلي والوصول لنهائي كأس العالم للأندية في الإمارات.

وتبلغ رئيسة بالميراس من العمر 57 عامًا، وأيضًا تقدر ثروتها أكثر من ملياري دولار، حيث كانت واحدة من المستثمرين في النادي البرازيلي خلال السنوات الأخيرة.

وتخرجت ليلى من كلية القانون ودرست الصحافة أيضًا لفترة لم تكن بالقصيرة، ولكنها دخلت في الأعمال التجارية ونجحت في الوصول من خلالها لكرة القدم.

وتُقام المبارارة بين الأهلي وبالميراس البرازيلي في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وحقق الأهلي المركز الثالث في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية بعد الفوز على حساب بالميراس، عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبالميراس، حيث سيقود الفرنسي كليمان توريان، ويساعده نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، بينما سيكون الحكم الرابع الكندي درو فيشر، والأسترالي أنطوان شيشتينين في غرفة تقنية الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.