أمير مرتضى يعلن صرف 14 مليون جنيه من مستحقات لاعبي الزمالك

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن صرف جزء من مستحقات اللاعبين أمس، مشيرًا إلى أن النادي في حالة استقرار مادي في الوقت الحالي.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا أف أم”: “أريد تهيئة الأجواء وصرف مستحقات اللاعبين، وعودة الأجواء إلى طبيعتها”.

وتابع: “اللاعبون شهدوا ثلاث لجان في عام، وعلى مستوى الكرة رأوا حوالي 15 لاعبا يتعاملون معهم، واللاعبون لم يكن لديهم حالة استقرار أو رؤية مستقبلية”.

وأكمل: “ما أفعله حاليًا هو تواجد حالة استقرار لهم، وأوضح للاعبين أن النادي كبير وقوي ولا توجد مشاكل مالية به”.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعلن تغريم الأعضاء الممتنعين عن التصويت في انتخابات الزمالك

وأضاف: “نحن نلتزم بالعقود مع اللاعبين سواء هم التزموا أو لا، فمثلا طارق حامد لديه مستحقات برقم كبير من العام الماضي بواقع 4 ملايين ومقدم من الموسم الحالي”.

وأكمل: “من الجنون أن لاعبا لم ياخذ مستحقاته وبعدها أجلس لأحادثه في تجديد عقده مع النادي”.

وتطرق للحديث عن أشرف بن شرقي قائلا: “بن شرقي كان له مستحقات متاخرة مدتها 7 أشهر، ووصلت إلى 750 الف دولار، وفي بداية عودة المجلس تحدث معي وقالي لي الشكوى التي قدمها لا علاقة لها بشيء”.

وأوضح: “بن شرقي قال لي إنه يحتاج أموالا في الفترة الحالية، ونحن صرفنا 14 مليون جنيه للاعبين أمس، وأي أموال ستوفرها الإدارة لنا سنضخها للاعبين”.

وأردف: “نحن صرفنا مكأفاة الدوري في البداية وبعدها 14 مليون للاعبين، وبعد ذلك صرفنا أموال اللاعبين الأجانب المتأخرة، ونحن في فترة مستقرة ماديًا لكي يستطيع الجميع التركيز”.

واختتم: “مجرد ما الانتخابات تنتهي سيكون لدينا عقد رعاية جديد ننتهى منه في الفترة الحالية وهذا ما قلته للاعبين، وهذا ليس دعاية للانتخابات لأن المرشحين واثقون في أنفسهم، ولكن حتى يستقر النادي وإذا نجحت القائمة أم لا، يتسلم المسؤولون الجدد الأمور وهي مستقرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.